Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/05/2007 G Issue 12658
الريـاضيـة
السبت 9 جمادى الأول 1428   العدد  12658
الإثارة تتواصل في دوري موبايلي للمدارس

تأهلت ثانوية الشهداء من جدة بعد تصدرها ترتيب مجموعتها ب6 نقاط وتأهلت متوسطة مجمع الأمير سلطان من جدة بعد حصولها على أربع نقاط وكذلك متوسطة الحديبية من جدة بعد فوزها على الزبير ابن العوام إلى الدور النصف النهائي من دوري موبايلي وستحدد اليوم السبت بقية الفرق المتأهلة حيث تختتم مباريات الدور التمهيدي من دوري موبايلي للمرحلة المتوسطة والثانوية بإقامة أربع مباريات مهمة سيتحدد من خلالها الفرق المتأهلة إلى الدور النصف النهائي.

يلتقي في المباراة الأولى الرواد الأهلية من الرياض مع ابن القيم من الشرقية الذي يكفيه التعادل للتأهل فيما يحتاج الرواد إلى الفوز ولا غيره لضمان التاهل وكان مجمع الأمير سلطان قد تاهل إلى الدور النصف النهائي بعد تحقيق فوزين متتالين ويلتقي في المباراة الثانية نجد من الرياض والحديبية من جدة.

تلتقي ثانوية الشفا من الرياض وثانوية الأمير سعود الكبير من الشرقية لتحديد الطرف الثاني بعد ان تاهلت ثانوية الشهداء من جدة إلى الدور النصف النهائي بعد ان جمعت 6 نقاط من فوزين وفي اللقاء الثاني تلعب نجد من الرياض والصفوة الاهلية من جدة.

فوز ثانوية الشهداء من جدة على ثانوية الأمير سعود الكبير من الشرقية 3-2

تعادل متوسطة ابن القيم من الشرقية مع مجمع الأمير سلطان من جدة 1-1

فوز ثانوية الكيسائي من الشرقية على ثانوية الصفوة من جدة 3-2

فوز متوسطة الحديبية من جدة على متوسطة الزبير بن العوام من الشرقية 3-1

يتواجد مشرفو التربية البدنية في منطقة تعليم الرياض يومياً في استاد وزارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض وذلك لمتابعة الاحداث أولا بأول وتوفير جميع الامكانيات التي تحتاجها الفرق المشاركة من خلال توجيه رئيس الشعبة محمد الخريجي ومساعده عبدالعزيز النبهان.

كما كان للقطاع الخاص ممثلاً بشركة موبايلي دور كبير في النجاح التي تحققه البطولة منذ بداية مراحلها الأولى وحتى الان ليؤكد أهمية الشراكة بين موبايلي ووزارة التربية والتعليم مما حدا بالمسؤولين في الوزارة لمباركة هذه البادرة من قبل شركة موبايلي التي فتحت الباب للقطاع الخاص للاستثمار في تطوير الأنشطة الطلابية التي تقيمها الوزارة.

تبذل اللجنة الاعلامية بدوري موبايلي التي يتراسها المشرف التربوي ولاعب الهلال السابق لكرة السلة عبدالاله المقرن جهودا كبيرة في ابراز الاحداث ونتائج المباريات اولا باول مما كان له الاثر الايجابي على تغطية البطولة بشكل جيد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد