Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/06/2007 G Issue 12667
الريـاضيـة
الأثنين 18 جمادى الأول 1428   العدد  12667
فواصل

* حقَّق المهندس سلمان النمشان مدير ستاد الملك فهد الدولي نجاحاً كبيراً في قيادة الأطقم الإدارية والفنية والتنفيذية في الاستاد لتحقيق أقصى درجات حسن التنظيم والإعداد لإقامة المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مما جعل المناسبة تظهر في أجمل حللها وبشكل ينسجم مع أهميتها وقيمتها واسم راعيها.

* الاستقالات التي أعلنها رئيسا الهلال والاتحاد بعد المباراة النهائية لا تعدو كونها مناورات إعلامية، حيث سيكتشف جمهور الناديين سرعة عدولهما عمَّا أعلنا عنه.

* قدَّم المدرب الاتحادي ديمتري نتيجة المباراة النهائية على طبق من ذهب لمدرب الهلال باكيتا ولأن الأخير كان أسوأ من الأول فرفض الهدية فكسب ديمتري المباراة من حيث لا يدري لذلك بادر فور نهايتها بإعلانه اعتزال التدريب ليقينه أنه لن يواجه مستقبلاً مدرباً مثل باكيتا يهديه نتائج المباريات.

* المستوى الفني الرائع الذي يقدّمه مدافع الهلال تفاريس منذ ثلاثة مواسم والمقرون بعطاء وإخلاص لا متناهٍ يوجب على إدارة الهلال الاحتفاظ به وتجديد عقده لموسم رابع حتى ولو رفع مبلغ تجديد عقده فهو يستحق.

* الظاهرة الملاحظة بعد نهاية الموسم الكروي أن جميع الأندية ألغت عقود مدربيها وذلك يعني أن الدوري الممتاز الموسم القادم سيشهد حضور أطقم فنية جديدة وهذا ما سيجعل سوق السماسرة والوسطاء رائجة خلال هذا الصيف.

* نجحت شركة صلة في تقديم لوحات جميلة صاحبت النهائي أدخلت البهجة إلى نفوس الحضور والمشاهدين وبالأخص إشراك أطفال جمعية الأيتام الذين كانوا في منتهى السعادة وهم يشاركون في العرس الكروي الكبير.

* الجمهور الرياضي أبدى استياءه الشديد من المناورات التي يمارسها رؤساء الأندية بالاستقالات الشكلية ثم التراجع عنها دون احترام للكلمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد