Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/06/2007 G Issue 12667
الريـاضيـة
الأثنين 18 جمادى الأول 1428   العدد  12667
موبايلي تكرم نادي الوشم لتحقيقه بطولة المملكة للتنس الأرضي

شاركت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في الاحتفالية الخاصة التي أقامها نادي الوشم الرياضي بشقراء بمناسبة تحقيقه دوري المملكة للتنس الأرضي، وذلك بهدية تسلمها رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعد أبو عباة، كما كرم نادي الوشم شركة موبايلي؛ وذلك لرعايتها الرسمية والاسمية للاتحاد السعودي للتنس بالإضافة إلى مساهمتها الفعّالة في دعم الأنشطة الرياضية.

وبهذه المناسبة قدم الأستاذ حمود الغبيني مدير عام العلاقات العامة والإعلام بشركة موبايلي شكره وتقديره لنادي الوشم الرياضي على هذه البادرة غير المستغربة على النادي، كما أشاد الغبيني بهذا التكريم ووصفه بأنه خير دليل على اهتمام النادي بجميع الأنشطة الرياضية، مؤكداً على أن هذا الاهتمام سيكون دافعا كبيرا لتقديم أفضل المستويات في المشاركات الدولية. وإضاف الغبيني أن مشاركة موبايلي في هذا الحفل تأتي إيمانا منها بأهمية دعم وتحفير الأنشطة الفردية، ومن هذا المنطلق جاءت رعايتها للاتحاد السعودي للتنس، بالإضافة إلى مشاركة النادي في تكريم لاعبيه.

يذكر أن الحفل شهد العديد من الفقرات من ضمنها كلمة لرئيس مجلس إدارة نادي الوشم الأستاذ سعد أبو عباة وعدد من القصائد، كما شارك عدد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة بتكريم أبطال النادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد