Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/06/2007 G Issue 12667
الريـاضيـة
الأثنين 18 جمادى الأول 1428   العدد  12667
وسط استقبال جماهيري كبير
أبطال الدوري وصلوا جدة.. ووعدوا بالمزيد من الإنجازات

جدة - حمود البقمي - محمد عطية - تصوير - خالد الصبياني

وصلت بعثة الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم عند الساعة الخامسة من عصر يوم السبت على متن طائرة خاصة إلى صالة عرابسكو بمطار الملك عبد العزيز بجدة وكان في استقبال أبطال كأس دوري خادم الحرمين الشريفين رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم، فيما تواجدت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية على جنبات الطريق المؤدي إلى شارع الصحافة مقر نادي الاتحاد وتوجه الباص الذي يقل بعض لاعبي الفريق يتقدّمهم رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي إلى مقر النادي الممتلئ بالجماهير الاتحادية التي كانت في استقبال الأبطال، حيث كان هناك استقبال حافل وكبير من الجماهير للبعثة الاتحادية وبعد وصولهم نزل البلوي من سيارته الخاصة لتحية الجماهير الاتحادية التي رددت اسمه كثيراً وطالبته بالبقاء على كرسي الرئاسة ولم يستطع البلوي المكوث في الملعب أكثر من عشر دقائق بعد التفاف الجماهير الاتحادية حوله واستقل سيارته ليغادر النادي مباشرة.

وأوضح البلوي قبل مغادرته للنادي أنه سيأخذ قسطاً من الراحة ليومين بعدها سيعقد اجتماعاً مع بعض أعضاء الشرف. وفي سؤال حول ترشيح نفسه لفترة رئاسية ثانية أفاد أن كل هذه الأمور ستتضح خلال اليومين القادمين، وقال: بعد اجتماع أعضاء الشرف سيكون لكل حادث حديث. ومن جهة أخرى واصلت الجماهير الاتحادية أفراحها داخل نادي الاتحاد ورقصت على المزمار ورددت العديد من الأهازيج الاتحادية المعروفة التي تفاعلت معها الجماهير الاتحادية المتواجدة. (الجزيرة) رصدت بعض الأحاديث الاتحادية حول هذا الإنجاز فتحدث في البداية عضو مجلس إدارة النادي خالد سعيد العمودي قائلاً: الحمد لله اللقب جاء بتكاتف جميع الجهود بالنادي يتقدمهم رئيس النادي منصور البلوي، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي والجهاز الفني واللاعبون الذين أدوا مباراة كبيرة تجلّت فيها الروح الاتحادية المعروفة والاتحاد عندما يكون في يومه لا يستطيع أي فريق مقاومته. وأردف العمودي قائلاً: اللاعبون كان لديهم إصرار بالتعويض بعد خروجنا من بطولتين وكانوا في الموعد، ونهدي هذا اللقب لجميع أعضاء الشرف وللجماهير الاتحادية التي نعجز عن شكرها لوقوفها خلف النادي في جميع الإنجازات.

كما تحدث اللاعب عدنان فلاته قائلاً: نبارك لرئيس النادي منصور البلوي ونهدي له هذه البطولة بعد أن كان حاضراً معنا في جميع البطولات ولم يقصّر مع اللاعبين وأشكر زملائي اللاعبين الذين لم يقصّروا وأدوا كل ما لديهم في المباراة النهائية وهذا الكأس أقل هدية نقدّمه للجماهير الاتحادية التي آزرتنا ووقفت معنا والحمد لله أننا لم نخيب ظنها ونعدهم بالمزيد من البطولات إن شاء الله.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد