Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/06/2007 G Issue 12672
الريـاضيـة
السبت 23 جمادى الأول 1428   العدد  12672
مدير تعليم الرياض يكرم أبطال المملكة في بطولة موبايلي

الرياض - ماجد التويجري

كرم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان يوم أمس فرق منطقة الرياض الحائزة على كأس بطولة موبايلي على مستوى المملكة، وهي فريق ثانوية نجد الأول على المرحلة الثانوية وفريق متوسطة نجد الذي أحرز المركز الأول على المرحلة المتوسطة، إضافة إلى فريق متوسطة الرواد الذي حقق المركز الثاني على مستوى المملكة، حيث عبر المدير العام عن سروره لما تحقق، مشيرا إلى أنه مسؤول عن أي مشكلة تواجههم كرياضيين في الميدان، وأن حصولهم على الكأس ليس نهاية المطاف بل إنه يضع عليهم عبئا إضافيا وهو استمرار هذا العطاء والتميز، وهذا مطلب لأنه خدمة للوطن. وأكد الدبيان أن أحد أهداف الحركة الرياضية رفع راية التوحيد في المحافل الدولية عالية خفاقة مثلما حققه المنتخب الأول على مدى 20 عاما الماضية. كما وجه الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان شكره للقائمين على هذه المنتخبات، وخاطب منتخب ثانوية نجد الأهلية وقال: أنتم نجد وفعلا تمثلون نجدا، وأتمنى أن أراكم في منتخبات الناشئة والمنتخب الأول وأن تمثلوا المملكة في المحافل، مع إصراري على أهمية الاستمرار والمحافظة على التفوق.

ودعا الدبيان الطلاب إلى استثمار الإجازة الصيفية بالمشاركة في الأندية الرياضية التسعة والصيفية لصقل مهاراتهم. وتابع الدكتور الدبيان: مركز السويدي يضم جميع الألعاب التي تلبي احتياجاتكم. مؤكدا أهمية استمرار المنافسات وتنظيم دوري بين الأندية التسعة بمشاركة الأندية الصيفية وذلك في جميع الألعاب التي تبدأ بعد الاختبارات بأسبوع بإذن الله في ابتدائية بلال بن رباح ومجمع الأمير سلطان في شمال الرياض وغيرها. كما أكد على الانخراط في هذه الأندية للمحافظة على لياقتهم لتكريمهم بإذن الله بجائزة أحسن ناد صيفي في الرياض، مشيرا إلى أن الأبواب مفتوحة لهم.

وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور عبدالعزيز الدبيان جميع من ساهم في هذه الإنجازات، كما وجه شكره لمدير شؤون الطلاب بالإدارة الأستاذ صالح الهدلق والأستاذ محمد الخريجي رئيس شعبة التربية البدنية وإدارة النشاط الطلابي وإدارات المدارس على جهودهم الكبيرة التي كشفت عن هذه الإنجازات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد