Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/06/2007 G Issue 12672
الريـاضيـة
السبت 23 جمادى الأول 1428   العدد  12672
اختتام المرحلة الثانية من الدوري الرياضي السادس للقوات البرية

اختتمت يوم الأربعاء منافسات المرحلة الثانية من الدوري الرياضي السادس للقوات البرية لعام 1428هـ والتي اشتملت على لعبتي كرة السلة ورفع الأثقال التي استضافتها محافظة جدة في الفترة من التاسع إلى العشرين من الشهر الجاري وذلك في الصالة الرياضية وبدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بحضور مساعد قائد منطقة جدة اللواء الركن محمد بن زيد الشهري بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

ثم ألقى مدير إدارة الشؤون الرياضية العقيد ركن سعيد علي سيف كلمة استعرض فيها فوائد الرياضة ومن ضمنها رفع مستوى اللياقة البدنية للرجل العسكري وحب الانتماء للوحدة في ظل التنافس الشريف معبرا عن شكره لكل من أسهم في إنجاح هذه المرحلة من الدوري الرياضي.

إثر ذلك سلم مساعد قائد منطقة جدة الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للفائزين حيث حققت المنطقة الغربية بطولة السلة كما حققت المنطقة الشرقية بطولة رفع الأثقال بعد ذلك ألقى مساعد قائد منطقة جدة كلمة أبدى فيها سعادته باستضافة المرحلة الثانية من دوري القوات البرية السادس للعبتي كرة السلة ورفع الأثقال مؤكدا أن الرياضة فن وأخلاق وهي سفير محبة وتعارف.

ونوه بالاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين حتى وصلت إلى العالمية، لافتا إلى أن القوات البرية تسعى جاهدة إلى تأهيل الرياضيين في جميع المناطق.

وعبر مساعد قائد منطقة جدة عن شكره لمدير إدارة الشؤون الرياضية وضباط الرياضة في المناطق على اهتمامهم وحرصهم في إنجاح هذا التجمع الرياضي.

ومن جهته أشاد اللواء الركن علي زيد خواجي رئيس هيئة عمليات القوات البرية بالدعم اللامحدود الذي تتلقاه القوات البرية من الفريق الركن حسين بن عبدالله القبيل قائد القوات البرية الذي يحرص على إظهار الرياضة بالقوات البرية بالمستوى المميز من خلال تسخير الإمكانيات من أجل إنجاح جميع الأنشطة الرياضية بالقوات البرية.

كما أكد اللواء الركن علي خواجي انه يتمنى أن تظهر المرحلة بالمستوى الممتاز، وكذلك بقية المراحل من أجل الاستعداد لدورة الألعاب الرياضية بالقوات المسلحة الرابعة عشرة، وأن يكون مستوى المنافسة مرتفعاً لكي ترتقي الرياضة بالقوات البرية للمستوى المطلوب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد