Al Jazirah NewsPaper Saturday  09/06/2007 G Issue 12672
الريـاضيـة
السبت 23 جمادى الأول 1428   العدد  12672
قال إنّ ابتعاد محمد بن فيصل خسارة
باشراحيل يطالب التونسي بالاستمرار رئيساً للوحدة

جدة - حمود البقمي

طالب سمير باشراحيل عضو شرف الوحدة والهلال الأستاذ جمال تونسي رئيس الوحدة بإلغاء فكرة الاستقالة والاستمرار في منصبه كرئيس للنادي في الموسم المقبل .. مؤكداً أنه سيبقى مع الإدارة قلباً وقالباً وسيدعمها بمليون ريال.

وأكد باشراحيل في مؤتمره الصحفي الذي عقده في منزله أنه تلقّى وعداً من شخصية هلالية في الرياض بدعم الوحدة بأكثر من عشرة ملايين ريال سواء في حالة وجود التونسي أو غيره لأن الدعم سيكون لنادي الوحدة.

وأبدى باشراحيل عتبه على رجال الوحدة لتخليهم عن ناديهم في الموسم المنصرم وطالبهم بالالتفاف حول رئيس النادي ودعمه مادياً ومعنوياً، منتقداً في الوقت ذاته عبد الرحمن فقيه الذي لم يدعم النادي سوى بمائة ألف ريال وقال إن هذا الدعم لا يليق بشخصية في حجم عبد الرحمن فقيه الذي ننتظر منه الكثير لدعم نادي الوحدة العريق.

وتمنى باشراحيل أن يجري جمال تونسي لقاءات مع شخصيات مكاوية موجودة في جدة وحثها على دعم النادي ليواصل مسيرته في جميع المسابقات، ويأتي في مقدمة هؤلاء الأشخاص بكر بن لادن وغيره من الشخصيات ورجال الأعمال .. وانتقد باشرحيل في معرض كلامه رئيس الاتحاد منصور البلوي، وقال إن تصريحاته في الفترة الأخيرة جانبها الصواب ولا تليق برئيس نادٍ بحجم الاتحاد.

وأكد أن دعمه لنادي الهلال لن يتوقف مشيراً إلى أن استقالة رئيسه الأمير محمد بن فيصل تُعد خسارة وكان يأمل أن يواصل المشوار مع الفريق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد