Al Jazirah NewsPaper Monday  25/06/2007 G Issue 12688
الريـاضيـة
الأثنين 10 جمادىالآخرة 1428   العدد 12688
 

يحل مساء اليوم الاثنين مدير إدارة الاستثمار بنادي الشباب فهد الشعلان ضيفا على قناة الاقتصادية عبر برنامج الرياضة مع حافظ المدلج، حيث يبث البرنامج على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة والنصف.

وسيتم خلال البرنامج التطرق إلى العديد من المواضيع في مقدمتها الحديث عن الاستثمار الرياضي، واستثمارات

انطلق مساء أمس الأحد معسكر منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم استعداد للمشاركة في التصفيات الآسيوية والتي ستقام في شوال المقبل. وعقد مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الناشئين والشباب الأستاذ طلال آل الشيخ اجتماعا مع الجهاز الإداري والفني والطبي في معسكر المنتخب وتم مناقشة العديد من الأمور الهامة في برنامج

*الجزيرة - الرياض

ضم القطاع السني الكروي بنادي النصر (الأحد) هداف دوري المدارس (موبايلي) بدر عبدالله الأسمري (15 سنة) إلى صفوفه بعد صفقة مولها الأمير خالد بن منصور بن سعود.

وتمت مراسم التوقيع بمنزل عضو مجلس إدارة النصر ناصر الكنعاني الذي بدوره وجه شكره للأمير خالد مؤكدا أن

توج منتخب إيران بطلا للنسخة الرابعة من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بفوزه على نظيره العراقي 2 -1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على استاد عمان الدولي أمس أمام نحو 7 آلاف متفرج.

وسجل غلام حسين باداماكي (13) وهاشم بيك زادة (22) هدفي ايران، وصالح سدير (86 من ركلة جزاء) هدف العراق.

*كتب - أحمد العجلان

اختتمت أمس الأحد دورة الحكام التي نظمها الاتحاد السعودي للمبارزة بالتعاون مع معهد إعداد القادة التي شارك فيها 34 دارساً من مختلف مناطق السعودية. وتأتي هذه الدورة استكمالاً للدورات السابقة التي نظمها الاتحاد لبناء الكوادر الوطنية من الحكام والمدربين الوطنيين.

كتب - خالد الغفيلي

أعلن أعضاء شرف نادي الحزم مساء أمس خلال اجتماعهم الذي عقد بمقر النادي عن استمرار الأستاذ خالد البلطان في رئاسة أعضاء الشرف لعام قادم، كما هو الحال لرئيس النادي الأستاذ علي العايد الذي سيبقى على كرسي الرئاسة لمدة سنة قادمة. كما تم الإعلان عن إنشاء لجنة خماسية من أعضاء

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة