Al Jazirah NewsPaper Friday  07/07/2007 G Issue 12700
الريـاضيـة
السبت 22 جمادىالآخرة 1428   العدد  12700
انطلاقة الحدث الآسيوي على شاشة القناة الرياضية

مع إنطلاقة الحدث الآسيوي على شاشة القناة الرياضية مع إنطلاقة الحدث الآسيوي لكرة القدم من ظهر يوم السبت تنقل القناة الرياضية على الهواء مباشرةً مباراة كرة القدم بين منتخبي ( تايلند - العراق) في أولى مباريات البطولة الأمم الآسيوية عند الساعة (3:30) عصراً من تايلند.

وقبل المباراة ينطلق البرنامج الشهير (عناوين الآسيوية) يبث يومياً من شاشات القناة الرياضية والذي يناقش القضايا، ويعلق على الأخبار الصحافية اليومية وآخر المستجدات الآسيوية عند الساعة (1:30) ظهراً.

وعند الساعة (8:50) م برنامج (قلوبنا مع الأخضر) الذي يستضيف نخبة من أهل الفن والشعر كنوع من الدعم لمشوار، حيث يستضيف في وقت لاحق الفنانين عبدالعزيز الفريحي - فايز المالكي - بشير غنيم - جابر الكاسر - تركي.

وعند الساعة(11:30) برنامج الجديد (ليالي آسيا) الذي يبث مع إنطلاقة البطولة الآسيوية داخل استوديوهات القناة الرياضية , يستضيف البرنامج عدداً من المحللين الرياضيين ليتحدثوا عن البطولة وعن حظوظ المنتخبات المشاركة وعن أول مباراة لعبت في هذه البطولة, وكذلك رصد لتدريبات منتخبنا الوطني مباشرةً من إندونيسيا من خلال وفد القناة الرياضية الذي غادر من يوم أمس الأربعاء لرصد أحداث البطولة وإعداد الرسائل اليومية من هناك لتضع المشاهد في قلب الحدث مع الشاشة الذهبية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد