Al Jazirah NewsPaper Friday  17/08/2007 G Issue 12741
الريـاضيـة
الجمعة 04 شعبان 1428   العدد  12741
كواليس

* رئيس النادي الذي باع عقد اللاعب المحترف بمبلغ خيالي ما زال يتعرض للمضايقات والتشهير الذي ثبت أن وراءه منتمين للنادي الساحلي الجار والمنافس التاريخي.

* الدلائل تشير إلى أن الإداري الثري يقف وراء عرض الملايين العشرة مقابل التراجع عن انتقال لاعب الوسط إلى النادي النموذجي.

* إداري الفريق اصطحب اللاعب المنتقل للنادي الخليجي إلى العاصمة العربية لمقابلة شقيقه الرئيس لوضع الخطوط العريضة لاستكمال مشروع الكوبري الذي سيعبر منه اللاعب للنادي الجار.

* انتقال اللاعب للنادي الجار بطريقة الكوبري سيؤكد أن مصداقية ذلك الإداري صفر على الشمال حيث أكد مراراً أنه لا يرغب في اللاعب ولو رغب فيه لخاطب ناديه مباشرة.

* في النادي العاصمي باتت منتديات الجماهير في الإنترنت بعدد الرؤوس الفاعلة في النادي فلكل رأس منهم منتدى خاص به يدافع عنه ويهاجم الآخرين.

* في تلك المنتديات وصل سقوط الطرح الكتابي إلى الحضيض وإلى حد التعريض بأسر وعوائل ومحارم البعض لمجرد الاختلاف في وجهات النظر رغم أنهم ينتمون لنفس النادي دون اعتبار لقيم أو أخلاق أو دين.. والمسؤولية تقع على من تبنى تلك المنتديات وشجعها حتى أصبحت ناراً يصعب السيطرة عليها.

* لا يسمون منتدياتهم بأسمائها الإلكترونية بل أصبح معروفاً لديهم أن هذا منتدى فلان وذاك منتدى علان وهكذا.

* الخطاب الموقع باسم الأمين العام والموجه للصحيفة الكبيرة الذي تبرأ منه الأمين وأعلن عدم معرفته بمحتواه كشف مقدار الفوضى التي تضرب في أروقة الأمانة وأن الأوراق الرسمية مستباحة لكل من هب ودب ليكتب فيها ما يشاء ويرسله لمن يشاء دون حسيب أو رقيب.

* خطْف لاعبي الأندية الأخرى بالطرق الملتوية وممارسة الخداع يأتي في سياق نفس الممارسات المعتادة كأكاذيب فيجو ومباراة البرشا.

* أخطأ رئيس النادي النموذجي بحديثه عن أهل المدينة التي ينتمي لها اللاعب المنتقل وقوله بأن الصفقة تمت لأنهم لم يقفوا مع رئيس ناديهم مما استفز أهل المدينة الذين اتخذوا موقفاً غير ودي منه.

* مدير الكرة فضَّل الابتعاد والعودة إلى الساحل الشرقي بعد التدخلات والاستفزازات التي وجدها من شقيق الرئيس.

* بوادر الفشل تلوح في الأفق بإصرار إدارة النادي العاصمي على التعاقد مع لاعب أجنبي وفق رؤيتها ضاربة برأي المدرب عرض الحائط.

* المشرف الكروي قال إنه يستطيع أن يحوّل الذين ينتقدونه ويهاجمونه في منتديات ناديه إلى مادحين له إذا ما تعامل معهم بنفس طريقة من دفعهم لمهاجمته!!

* جوال نادي الساحل الغربي أصبح مصدراً لبث الشائعات والأكاذيب عن الأندية المنافسة.

* مندوب النادي الصغير تعرض للمضايقات والتهديد بعد مطالبته بحقوق ناديه في صفقة انتقال النجم الصغير التي لم تتم حتى الآن.

* رئيس نادي الدرجة الأولى كان ذكياً وحازماً وهو يؤكد أن ناديه لن ينسق اللاعب إلا باستلام آخر ريال في الصفقة ليقينه أن تنسيق اللاعب دون استلام كامل المبلغ يعني ضياع حقوق ناديه لسوابق ذلك النادي في عدم الوفاء بحقوق الآخرين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد