Al Jazirah NewsPaper Friday  17/08/2007 G Issue 12741
الريـاضيـة
الجمعة 04 شعبان 1428   العدد  12741
في آخر مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للأولى والثانية
فوز الخليج والأخدود والجبلين وأبها وتعادل النهضة والتهامي

استكملت يوم أمس مباريات الأسبوع الأول في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى والثانية حيث جرت خمس مباريات جاءت نتائجها على النحو التالي:

الخليج × الدرعية (3-0)

النهضة × التهامي (1-1)

أحد × الأخدود (1-5)

الجبلين × الغوطة (3-1)

أبها × الحمادة (2-0)

النهضة * التهامي

اقتنص فريق التهامي نقطة ثمينة من فريق النهضة ضمن مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للدرجتين الأولى والثانية، حيث تقدم النهضة عند الدقيقة 8 عن طريق اللاعب عبدالله الربيع، بينما سجل محمد بركات هدف التعادل للتهامي عن طريق ضربة جزاء مع نهاية الشوط الأول، وحصل اللاعب محمد مغفوري من التهامي على بطاقة حمراء في الشوط الأول.

الخليج * الدرعية

تجاوز فريق الخليج نظيره فريق الدرعية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط سيطرة واضحة من فريق الخليج. وفي الشوط الثاني تمكن حسين التركي من تسجيل الهدف الأول (5) وأضاف محمد هجول الهدف الثاني عند الدقيقة (17)، وتمكن حسين التركي من إضافة الهدف الثالث (28). وقبل نهاية المباراة أخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب ناصر حريصي من فريق الدرعية.

الجبلين* الغوطة

حائل - حسن الحمدان

على ملعب التعليم في النصية في حائل استطاع فريق الجبلين الفوز على الغوطة بنتيجة ثلاثه أهداف مقابل هدف واحد سجلت على مدار الشوطين عن طريق فهد المهنا في الدقيقة 8 من زمن المباراة، بعد ذلك حصل الغوطة على ضربة جزاء في الدقيقة 19 بعد إعاقة خالد المحيسن مدافع الجبلين لمهاجم الغوطة احتسبها عبدالرحمن الجروان، وأشهر البطاقة الصفراء للمحيسن, سددها مرزوق الرمالي في المرمى الجبلاوي هدف تعادل للغوطة. وفي الدقيقه 43 تمكن الظهير الأيسر للجبلين حسان خطاب من التلاعب بلاعبين من الغوطة وسدد كرة رائعة سكنت المرمى الغوطاوي على يسار حارس المرمى معلناً تقدم الجبلين. وفي الشوط الثاني استطاع حمود القناص في الدقيقة 53 توسيع الفارق بعد استغلاله للكرة المرتدة من حارس الغوطة إثر تسديدة حسان خطاب وأكملها في المرمى هدفاً جبلاوياً ثالثاً.

وشهدت المباراة خروج مدافع الجبلين محمد المويشير متأثراً بإصابة قوية حُمل من خلالها بسيارة الإسعاف.

أحد * الأخدود

المدينة المنورة - علي الأحمدي

ألحق الأخدود بفريق أحد هزيمة قاسية وساحقة قوامها خمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى مساء أمس بالمدينة المنورة، انتهى الشوط الأول بتقدم الأخدود بهدف سجله عبدالرحمن هادي وفي الشوط الثاني أضاف الأخدود أربعة أهداف بواسطة كل من عبدالرحمن هادي وإبراهيم حسين ومدرك مبارك وبندر الفيصل فيما سجل هدف أحد لاعبه فيصل الحيدري، وشهدت المباراة سيطرة أخدودية وحالة طرد للاعب أحد محمود عبدالقادر.

أبها * الحمادة

وفي مدينة أبها تجاوز فريق أبها ضيفه فريق الحمادة بهدفين دون مقابل حيث كان أبها هو الأفضل طوال شوطي المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد