Al Jazirah NewsPaper Friday  17/08/2007 G Issue 12741
الريـاضيـة
الجمعة 04 شعبان 1428   العدد  12741
التدريبات تعود دون جماهير بقرار اضطراري
الإدارة الهلالية تجدد مخاطباتها لاتحاد الكرة بشأن بطاقة برونو وتعلن الليلة قائمتي أولاريو وفيلهو

كتب - طارق العبودي

جدّدت الإدارة الهلالية مخاطباتها للجهة المختصة في اتحاد الكرة بشأن ضرورة حث الاتحاد البرازيلي على إرسال البطاقة الدولية للاعب برونو أقنيللو في أسرع وقت، خصوصاً أن الفريق الهلالي بحاجة إلى خدمات جميع لاعبيه، وهو يستعد للمشاركة في التصفيات الأولية لدوري أبطال الخليج التي ستنطلق الأحد ما بعد المقبل، وسيخوض قبلها بثلاثة أيام مباراته الأولى في الدوري الممتاز.

وكان برونو أقنيللو قد تجاوز بنجاح تام كل الفحوص الطبية الإلزامية والروتينية كما تجاوز الفحص الفني من خلال حصتين تدريبيتين فقط وشوط واحد في تجربة الرياض مساء الأربعاء وهو الأمر الذي دفع الهلاليين للتمسك به على أمل تعويضهم عن النجم الدولي محمد الشلهوب الذي ما زال بحاجة إلى مزيد من الوقت حتى يكتمل شفاؤه ويستعيد عافيته.

من جهة ثانية يعاود لاعبو الفريق الكروي الأول الليلة نشاطهم التدريبي الذي كان قد توقف أمس الخميس بقرار من المدرب الذي رغب في منحهم شيئاً من الراحة قبل بدء الاستعداد النهائي والرسمي لأولى المباريات الدورية التي ستجمع الفريق الهلالي الخميس المقبل بضيفه وضيف المسابقة فريق الوطني.

وستكون حصة اليوم التدريبية التي ستقام كالمعتاد في الملعب الرديف بنادي الرياض دون (جماهير) في إجراء وقرار إداري سيتواصل حتى إشعار آخر؛ وذلك بسبب صعوبة توفير العدد الكافي من رجال الأمن، إضافة إلى عدم وجود أماكن مخصصة لجلوس الجماهير، فيما سيتم السماح للإعلاميين بالحضور وتأدية مهامهم.

وسيتم الإعلان بعد نهاية مران الليلة عن أسماء اللاعبين الذين اختارهم المدرب أولاريو للاستمرار معه وعددهم لن يتجاوز 25 (غير الثلاثي الدولي)، فيما سيتم تحويل البقية إلى الفريق الأولمبي الذي ستبدأ تدريباته الفعلية غداً تحت إشراف البرازيلي أوتن فيلهو بعد أن كانت في اليومين الماضيين مخصصة للاجتماعات والتعارف وبعض الاختبارات.

وفي شأن ذي صلة بالقوائم المنتظرة فقد أبدت أعداد كبيرة جداً من مشجعي الهلال أمس استياءهم وانزعاجهم بعد أن تسربت بعض المعلومات (الإدارية) التي تفيد بتوزيع عدد من (المواهب الواعدة) بين قائمتي المستغنى عنهم أو الفريق الأولمبي، ومن بينهم الهداف الموهوب عبدالعزيز الكلثم هداف دوري الشباب في موسمه الأخير وهداف دوري الناشئين قبل 3 مواسم! وقد ناشد مشجعو الهلال كل الغيورين على مصلحة الكيان الأزرق التدخل من أجل الحفاظ على المستقبل الكروي الهلالي، وخصوا بالمناشدة سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والمشرف العام على القاعدة الكروية خصوصاً أنه الرجل الذي يعرف مدى قوة ومتانة القاعدة الزرقاء وأهمية المحافظة على نجوم المستقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد