Al Jazirah NewsPaper Saturday  25/08/2007 G Issue 12749
الاقتصادية
السبت 12 شعبان 1428   العدد  12749
شركة الأهلي كابيتال تتيح خدمة تداول الأسهم عبر الإنترنت لعملائها مجاناً

في إطار سعيها لتقديم المزيد من خيارات التداول لعملائها وللمرة الأولى على مستوى المملكة، أتاحت شركة الأهلي كابيتال، الذراع الاستثمارية الجديدة التابعة للبنك الأهلي، مؤخراً خدمة (الأهلي تداول أساسي) عبر شبكة الإنترنت لجميع عملائها مجاناً دون رسوم اشتراك.

وأشار هاني الشويعر العضو المنتدب لخدمات الوساطة بشركة الأهلي كابيتال إلى أن شركة الأهلي كابيتال تعتبر أول شركة استثمارية في المملكة تقوم بتقديم خدمة تداول الأسهم عبر شبكة الإنترنت دون رسوم اشتراك. وتندرج هذه الخطوة في إطار جهود التطوير المستمر التي تنفذها الشركة بهدف تقديم خدمات أفضل لعملاء سوق المال السعودي.

واستطرد قائلاً: إن هذه الخطوة تأتي ضمن الإطار الاستراتيجي للشركة الرامي إلى تعزيز التواصل مع العملاء من خلال تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما يأتي هذا التوجه امتداداً لرؤية الشركة لتقديم حلول استثمارية مبتكرة وشاملة للعملاء، وأضاف قائلاً: إن هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة هي أحد تلك الابتكارات والحلول.

وأضاف الشويعر أن خدمة الأهلي تداول تعمل على مدار 24 ساعة لتلبية كل العمليات والإجراءات للتداول والاستثمار آلياً مع سرعة فائقة في معالجة وحفظ البيانات وسرعة إرسال واستقبال الرسائل من وإلى نظام التداول المركزي من أي مكان بشكل آمن كلياً. وأشار العضو المنتدب لخدمات الوساطة إلى أن: الهدف من طرح تلك الخدمة المجانية هو إتاحة الفرصة لشريحة كبيرة من المستثمرين الذين يبحثون عن طريقة مبسطة وفعالة لمتابعة السوق وإدارة محافظهم الاستثمارية وتداول الأسهم وإجراء عمليات البيع والشراء دون تحمل رسوم الاشتراك السنوية، إضافة إلى عملائنا الذين يستخدمون خدمة التداول خلال فترات زمنية متفاوتة، وفي الاكتتابات العامة على وجه التحديد، وليسوا بحاجة إلى الخدمات الإضافية التي سيضطرون إلى تحمل رسومها دون استخدامها.

يشار إلى أن التداول عبر شبكة الإنترنت ليس الخدمة الوحيدة التي تقدمها شركة الأهلي كابيتال، حيث يمكن للمستثمرين متابعة السوق وتنفيذ عمليات بيع وشراء الأسهم دون وسيط عبر تقنية الهاتف المصرفي الآلي التي يمكن للعميل الاتصال بها من الهاتف الأرضي أو الجوال، سواء من داخل أو خارج المملكة.

وإلى جانب خدمات التداول عبر الإنترنت والهاتف الآلي تكمل شركة الأهلي كابيتال منظومة خدماتها بتقديمها خدمات المتاجرة بالأسهم الدولية إلى جانب صالات التداول الخاصة بكبار الشخصيات من عملاء الشركة والمنتشرة في مواقع استراتيجية متعددة داخل مدن المملكة الرئيسية.

وتتميز خطوات الاشتراك في خدمة (الأهلي تداول أساسي) عبر الإنترنت بسهولتها ومرونتها حيث يمكن للراغبين الدخول إلى موقع الأهلي تداول على الإنترنت www.alahlitadawul.com واختيار التسجيل في الخدمة ثم تسجيل البيانات في الخانات المطلوبة التي تشمل بيانات العميل وبيانات الاشتراك ليتم تسجيل العملية ثم تفعيل الاشتراك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد