Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الاقتصادية
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
«أملاك للتمويل» تتفق على تنظيم وحماية سوق عقارية حجمها 40 مليار دولار في دبي

الرياض - الجزيرة

وقعت شركة أملاك للتمويل أمس اتفاقية إطلاق حساب الضمان مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي التي من شأنها تنظيم قطاع العقارات وحماية شركات التطوير العقاري وشركات التمويل العقاري وصولاً إلى المستثمرين والمستخدمين النهائيين.

وصرح عارف الهرمي، الرئيس التنفيذي ل(أملاك للتمويل بان توقيع الاتفاقية يشكل انطلاقةً لتوسيع خدمات شركة أملاك للتمويل المقدمة لمعظم شركات التطوير العقاري وتنظيم سوق العقارات وان الاتفاق بين الدائرة وشركة أملاك للتمويل يهدف إلى توفير الحماية القصوى للمؤسسات والمستخدمين النهائيين).

وأكد عارف الهرمي حرص أملاك للتمويل على المساهمة في ازدهار قطاع العقارات في الإمارات والنمو معه والمساهمة في تحقيق رؤية دبي المتمثلة في تعزيز ثقة المستثمرين وتحقيق الشفافية كما يوسع هذا الحساب قدراتنا على تقديم عروض خدماتية لا غنى عنها، ونحن فخورون بانجازاتنا وسنعمل جاهدين على تعزيز مكانتنا وتحقيق المزيد من النجاح والتوسع.

وأضاف الهرمي أننا في أملاك للتمويل واثقون من أن خدماتنا المتاحة عبر هذا الحساب ستحقق النجاح والفائدة لجميع الأطراف المعنية حيث أن تقديم الحلول المتكاملة لشركات التطوير العقاري سيسهل تنفيذ المعاملات ويرفع مستوى كفاءة ودقة عملية التطوير العقاري منذ البدء بالمشروع وحتى تقديم خدمات ما بعد البيع وتوفر جميع هذه العوامل لأملاك للتمويل الأرضية المناسبة لرفع مستوى أدائها وتوسيع نطاق خدماتها التنافسية المقدمة لشركات التطوير العقاري.

وأشار الهرمي إلى أن منطقة دبي شهدت صفقات تمويل كبيرة بهدف تمويل مشاريع عقارية ضخمة وإنها تشهد العديد من الفرص وتحقق نموا ملموسا نتيجة لعودة الأموال إلى الأسواق المحلية في المنطقة، مشيراً إلى حجم الإنفاق في قطاع الإنشاءات الذي بلغ ما يقارب 40 مليار دولار في إمارة دبي وحدها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد