Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الريـاضيـة
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
نقاط من البطولة.........

وصل إلى الدوحة نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ عبدالرحمن النمر وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن القحطاني للوقوف بجانب الفريق في مشاركته الخليجية.

* شهد المركز الإعلامي الذي يدير دفته الأستاذ محمد الخنيجي وجود عدد كبير من اللاعبين المشاركين في التصفيات وخصوصاً من لاعبي أم صلال الذي يوجد مدرب الفريق الفرنسي صديق الإعلاميين ويطلع على كل ما يكتب عن البطولة من خلال وجود مساعده المغربي سعيد شيبه.

* مدير العلاقات العامه بنادي الكويت الكويتي الأستاذ نواف الراشد أعلن التحدي وخطف بطاقة التأهل من الزعيم الآسيوي وذلك خلال وجوده في بهو الفندق.

* فريق مسقط العماني أحضر معه خلال هذه التصفيات الحلوى العمانية التي كثر عليها الطلب عندما قدمها هدية للمركز الإعلامي فاصبحت في متناول المشاركين.

* جوال الزعيم الذي تواجد من خلاله مندوبه الاستاذ فهد العجمي حرص كثيراً على التواصل بشكل مباشر ونقل اخبار الهلال أولاً باول لجميع مناطق المملكة وأصبح الجميع يعايش أوضاع الفريق من أرض الحدث.

* يحرص مهاجم الفريق الهلالي وقائد منتخبنا الوطني ياسر القحطاني على أكل الطماطم بشكل يومي وقد يكون الطماطم الأكثر حرصاً لدى القحطاني أن يكون موجوداً في طبقه اليومي.

* توجد في لقاء الغد أمام فريق أم صلال رابطة الهلال بقيادة إبراهيم حقوي الذي سيوجد في الدوحة يوم الأربعاء مساندة الفريق في اللقاءين القادمين.

* إداريو فريق الكويت الكويتي ولاعبو مسقط حرصوا على التقاط الصور مع كابتن المنتخب ياسر القحطاني أثناء وجوده في الفندق برغم من بقائه في غرفته وعدم وجوده في البهو بشكل مستمر.

* لاعب فريق الهلال الدولي عمر الغامدي يحرص كثيراً على متابعة الصحف بشكل يومي وما ينشر فيها عن البطولة.. الغامدي قال ضاحكا: (وين الصحف السعودية).

* استغل لاعبو الفريق الهلالي فترة ما بعد الغداء لاستخدام الإنترنت والتصفح عبر المواقع الإلكترونية لمطالعة اخبار البطولة، حيث يحمل كل هلالي جهازاً محمولاً له.

* يعدّ لاعبو مسقط العماني الأصغر في البطولة، من حيث السن والأقل خبرة وحرص مسؤولو النادي على المشاركة في هذه التصفيات بلاعبين شباب.

* تساءل لاعبو الفريق الهلالي عن أقرب الأسواق الشعبية من أجل استغلال فترة الراحة والذهاب لها من أجل التسوق.

* يعدّ الإعلام السعودي الموجود في الدوحة لتغطية هذه التصفيات الأكثر، حيث يوجد من الرياض الزميل خالد الدماك ومن اليوم الزميل طلال الغامدي ومن الرياضية الزميل عبدالرحمن باعود ومن الشرق الأوسط الزميل عبد العزيز السلوم ومن الرياضي الزميل سليمان الزبيدي ومن شمس الزميل سعدون العويمري. وبهذا العدد يتغلب الإعلام السعودي عن الإعلام الخليجي المشارك في خليجي 23 .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد