Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الريـاضيـة
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
رئة الاتفاق فيصل الدوسري يقلق الاتفاقيين ب(إغماءة)
والدتي سر تألقي.. وتوزيع الجهد سلاحنا أمام الوكرة

** انتاب أفراد البعثة الاتفاقية شيئاً من القلق الشديد بعد أن تعرض نجم الفريق الاتفاقي الشاب فيصل سعد الدوسري (22 عاماً) لاغماءة، مما حدا برئيس النادي عبدالعزيز الدوسري إلى زيارته في غرفته للاطمئنان عليه، وبعدها توافد زملاؤه اللاعبون فرداً فرداً؛ ليطمئنوا عليه بدورهم.

(الجزيرة) التقت النجم فيصل الدوسري عقب مران الاتفاق في حوار قصير..

** سلامات كابتن فيصل.. ماذا حدث لك، قلقنا عليك؟!

- شكرا لاهتمامكم، وكل ما في الأمر أنني شعرت بالإرهاق الشديد عندما وصلنا إلى الفندق وتعرضت فيما يبدو إلى هبوط مما جعلني أدخل في إغماءة قصيرة استعدت وعيي بعدها والحمد لله.

** (ما أشبه الليلة بالبارحة) في صلالة سجلت أول أهداف الاتفاق في شباك قطر القطري وفاز الفريق (2- 0)، واليوم في أبوظبي يتكرر السيناريو تسجل أنت أول الأهداف الاتفاقية ويفوز فريقك (2-0) على النجمة.. هل يجعلنا ذلك نتفاءل بتكرار فوز الاتفاق بكأس البطولة؟!

- (ابتسم.. ثم قال).. يبدو أنك أنت فأل خير عليَّ، الحمد لله أتمنى أن أكون فأل خير على الاتفاق ونفوز بالكأس للمرة الرابعة ونحافظ على اللقب.. لكن البركة في دعاء والدتي الدائم الله يحفظها..

** نعود لمباراة النجمة.. لماذا تأخر فوز الاتفاق برأيك؟!

- أولاً الحمد لله على الفوز.. لأن الفوز في البداية أمر مهم لتواصل المشوار بقوة في البطولة.

وبالنسبة لتأخر الفوز كما تقول، أعتقد أن لظروف الطقس أثر سلبي علينا، فقد أثر علينا الطقس الحار والأجواء الرطبة، وبالتالي تأثر أداؤنا في المباراة كما لاحظت على الرغم أننا سعينا لتوزيع جهدنا على الشوطين وربما هذا سبب الفوز، حيث نجحنا في هذه المسألة وتفوقنا على النجمة.

** هل جاء غياب روبيز بسبب تأخر وصول بطاقته سبباً أو كما نقول بالعامية (خيرة) للاتفاق لتشارك ولتسجل؟!

- لا بالعكس أنا أول من ذهب للكابتن محمد روبيز في غرفته وقلت له بالحرف الواحد: كلنا لاعبين نخدم الاتفاق ونكمل بعضنا البعض، وكنت حزيناً؛ لعدم مشاركته لأنه لاعب مفيد وبالنسبة لي مازلت لاعباً صغيراً في السن والمستقبل والفرص أمامي.

** ماذا عن مباراة الوكرة؟ وهل أنت جاهز للمشاركة؟!

- ما في شك أن مباراة الوكرة صعبة ومهمة ويجب أن نتجاوز الوكرة رغم خبرة لاعبيه ونجومه من أجل مواصلة الصدارة.. وبالنسبة لي فأنا جاهز كما ترى في التمرين، وسواء لعبت أنا أو روبيز فالأهم فوز الاتفاق والتأهل للدور الثاني.

** هناك من يحصر بطاقة التأهل عن هذه المجموعة بين الجزيرة والاتفاق ما تعليقك؟!

- بالعكس الوكرة رغم هزيمته مازال أمله قائم في المنافسة، قد يكون النجمة الأقل حظوظاً لقلة خبرة وتجربة لاعبيه وظروف النقص في صفوفه لكن الحظوظ مازالت متساوية برأيي رغم انتهاء الجولة الأولى وقد تكون الجولة الثانية المنعطف الأهم في تحديد معالم المنافسة في المجموعة.

** ماذا تقول للجماهير الاتفاقية في كلمتك الأخيرة عبر (الجزيرة)؟!

- أشكر لرابطة المشجعين الحضور والمؤازرة، وأقول لمن لم يتمكن من الحضور ادعو لنا بالتوفيق والتأهل، وإن شاء الله لن نخيب ظنكم.

وأشكر ل(الجزيرة) ولك شخصياً حضورك واهتمامك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد