Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الريـاضيـة
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
فواصل

* فقد الهلال (12) مليون ريال دفعة واحدة خسرها من عقوده الاستثمارية بسبب سوء التنظيم وعشوائية التوقيع على عقود بلا دراسة وبلا استشارة مما جعل العقود تتضارب وتتداخل فيكون الحل بدفع شروط جزائية مكلفة.

***

* الاتفاق يخوض اليوم واحدة من أهم مبارياته في التصفيات الخليجية عندما يواجه الوكرة القطري حيث سيضمن له الفوز بالمباراة التأهل للدور الثاني بنسبة كبيرة، كل الأمنيات لفارس الدهناء بالتوفيق وتحقيق الفوز.

***

* يبدو أن فريق القادسية في طريقه لتكرار سيناريو الموسم الماضي عندما سجل رقماً قياسياً في استبدال المدربين والذي وصل إلى خمسة فبعد أول مباراة في هذا الموسم منحت الإدارة مدربها الحالي فرصة لمباراة أخرى لتحسين وضع الفريق وإلا ألغت عقده.

***

* التشفير والنقل الحصري لبطولة مجلس التعاون للأندية ساهما في فشل البطولة إعلامياً وجماهيرياً حيث لا حضور في الملاعب ولا متابعة إعلامية مما جعلها كما لو كانت تُقام بشكل سري.

***

* من حق رئيس نادي الاتفاق أن يبدي عتبه على القناة الرياضية فهي بالفعل مقصرة بحق هذا النادي الكبير وبحق الرياضة في المنطقة الشرقية عموماً ويجب على إدارة القناة أن تعمل جاهدة على تشكيل كادر تلفزيوني مؤهل في المنطقة قادر على إعداد وتقديم برامج رياضية تتوافق مع حجم النشاط الرياضي فيها ومع المنجزات التي تحققها أنديتها وفي مقدمتها نادي الاتفاق.

***

* يجب أن لا نعوّل كثيراً على الاحتجاج الذي قدمناه ضد المنتخب القطري الأولمبي فالدعم الذي يجده المنتخب القطري من أعلى سلطة كروية آسيوية كفيل بإحباط مثل هذه الاحتجاجات مهما كانت صحيحة، لكنه يبقى تسجيل موقف لا بد منه.






























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد