Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الريـاضيـة
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
الجهاز الفني يلغي مباراة السد ويكتفي بمشاركة الدوليين
الإصابة تحرم الغامدي التدريب والآلام تحرم الدعيع المشاركة

الدوحة - موفد الجزيرة - عبدالله المالكي

تعرض لاعب الفريق الهلالي الدولي عمر الغامدي لإصابة في التدريب الفريق المسائي في كاحل القدم ولم يكمل التدريب الذي شارك فيه جميع اللاعبين الدوليين، وجاءت الاصابة بعد احتكاكه مع أحد زملائه في التدريب الذي حاول مدرب الفريق اولاريو ان يكون فنيا للاعبين الدوليين وآخذا التركيز عليهم في لقاء الفريق القادم وسيكون تدريبا اليوم الصباحي والمسائي استعدادا لمواجهة الغد امام فريق مسقط العماني.

كما واصل اللاعبون الذين شاركوا في لقاء مسقط العماني يومهم المفتوح الذي استمر من الساعة الثامنة مساء وحتى موعد العشاء، وقد استغل لاعبو الفريق التواجد في سوق سيتي سنتر وحرصوا كثيرا على المشتريات وخصوصا لاعب الفريق الليبي طارق التايب الذي حرص على تقديم الهدايا لأبنائه. هذا قد ألغت مباراة الفريق الودية أمام السد القطري والتي كان مقررا أن تلعب مساء أمس على ملعب نادي السد إلا أن كثرة الإصابات والرطوبة الزائدة جعلت الجهاز الفني يقرر إلغاءها والاكتفاء فقط بالتدريب.

من جهة أخرى زادت الأوجاع على حارس المرمى الهلالي محمد الدعيع ولم يستطع أن يحرك الجهة اليمنى من جسمه بسبب الآلام االقوية التي يعاني منها وفضلت إدارة الكرة أن يخضع الدعيع لعلاج مكثف.

من ناحية أخرى تلقت إدارة النادي دعوة من سفارة خادم الحرمين الشريفين لحضور مأدبة العشاء في منزل السفير تكريما للعبثة الهلالية التي يرأسها سمو الأمير محمد بن فيصل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد