Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الريـاضيـة
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
فيما غادر الفريق إلى برشلونة
الكاف يثمن دعم الرئيس العام (لنجوم موبايلي)

أثنى المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي على دعم وإشادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لمشروع فريق نجوم موبايلي للمدارس، والذي تنفذه شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وأعرب الكاف عن تقديره للتعاون الكبير الذي تبديه الرئاسة العامة لهذا المشروع، كما أكد أن ما تقوم به شركة موبايلي تجاه الرياضة والرياضيين هو جزء من واجبها تجاه المجتمع وأبناء الوطن وهو وسام شرف نعتز ونفخر به.

من جهة ثانية، غادر فريق نجوم موبايلي للمدارس مساء أمس الأول متوجهاً إلى مدينة برشلونة الإسبانية وذلك لإقامة معسكره الخارجي هناك. وكان في وداع الفريق عدد من مسؤولي موبايلي يتقدمهم الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ديفيد ميرفي. وفي هذا الصدد تمنى ميرفي التوفيق للاعبين في معسكرهم وحثهم على بذل كل ما في وسعهم ليعودوا بالفائدة المرجوة من هذا المعسكر.

يذكر أن بعثة الفريق تضم 20 لاعباً من جميع أنحاء المملكة وعدداً من مسؤولي وزارة التربية والتعليم وشركة موبايلي. وسيمتد معسكرهم في أكاديمية برشلونة أسبوعين يتخللهما تدريب نظري وعملي مكثف مع نخبة من المدربين الأوروبيين كما يتضمن البرنامج إقامة عدد من المباريات الودية مع كل من فريق برشلونة وفريق ريال سرقسطة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد