Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الريـاضيـة
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
المكرمون نالوا الهدايا والتشجيع الجماهيري
الأهلاويون يحتفون بنجوم استفتاء «الجزيرة» بتواجد جماهيري مكثف

جدة - محمد الجابري

تفاعلا مع الاستفتاء المنصف والمحايد الذي أجرته جريدة «الجزيرة» كرمت إدارة النادي الأهلي عقب تدريب الفريق الكروي مساء الاثنين نجوم الموسم الرياضي حسب (استفتاء الجزيرة)؛ حيث تم تكريم المهاجم الدولي مالك معاذ الذي حاز على لقب أفضل مهاجم في الموسم الرياضي المنصرم حسب استفتاء «الجزيرة»؛ وكذلك الحارس ياسر المسيليم الذي كانت له الأفضلية بين حراس المرمى خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم.

وكذلك المدرب بوكير الذي برز كأفضل المدربين حسب استفتاء «الجزيرة» إبان إشرافه في الموسم الرياضي الفائت على فريق الوحدة الذي حقق أفضل المستويات ونال المركز الثالث بين فرق دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.. في ذات الشأن كرم أعضاء مجلس الإدارة رئيس النادي الأهلي الذي تزعم الأفضلية كأفضل رئيس نادي بعد الإدارة المثالية والتميز الذي قاد الفريق الكروي لتحقيق بطولتين (كأس سمو ولي العهد، وكأس الأمير فيصل بن فهد) أمام المنافس التقليدي الاتحاد.. وكذلك كُرم رئيس الأهلي بسبب حصول النادي الأهلي على لقب أفضل نادي خلال منافسات الموسم الرياضي المنصرم حسب استفتاء الجزيرة.

في ذات الاجواء التكريمية كرمت جماهير وبالتوك الأهلي بتقديم دروع للمرزوقي، ومالك معاذ، وياسر المسيليم وبوكير بصفتهم نجوم الموسم الرياضي من خلال الاستفتاء المحايد والمميز لجريدة «الجزيرة».

الأجواء الابتهاجية والاحتفائية بالمميزين كان لها وقع ايجابي آخر تمثل في التفاعل الجماهيري الذي تواجد بكثافة في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.. وكان الاحتفاء بمثابة التخفيف على الجماهير التي كان لديها بعض العتب بسبب الخسارة التي تلقاها الفريق في أولى مبارياته في الدوري أمام الحزم.

الاحتفاء بنجوم «الجزيرة» غطى على فعاليات الأهلي الذي شهد تدريبا ومناورة شارك فيها جميع اللاعبين، وشهد كذلك اجتماعا بين رئيس النادي الأهلي والمدرب بوكير، وكذلك مع الجهاز الإداري ونجوم الفريق، وذلك من أجل الظهور بمستوى مميز في اللقاءات المقبلة وعودة الفريق إلى المستويات المميزة التي قدمها في الموسم الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد