Al Jazirah NewsPaper Wednesday  29/08/2007 G Issue 12753
الريـاضيـة
الاربعاء 16 شعبان 1428   العدد  12753
وصول البطاقة الدولية للاعبيه المحترفين
الوطني يجهز تراوري والحمدان وحويس للاتحاد

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أنهى فريق الوطني إجراءات تسجيل لاعبه المحترف الأجنبي الثالث عثمان تراوري لاعب منتخب بوركينافاسو وذلك بعد وصول بطاقته الدولية أمس الأول حيث وقع اللاعب أمس في مكتب رعاية الشباب بتبوك وتم إصدار البطاقة الدولية الخاصة به والتي سوف تمكنه من المشاركة في مباراة الاتحاد القادمة والتي سوف تقام يوم الخميس على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.

وسوف تكون مشاركة تراوري إضافة قوية للفريق في مباراته القادمة خصوصا في خط الدفاع والذي من المتوقع أن يشارك فيه إلى جانب اللاعب محمد الحمدان المعار من نادي الشباب والذي أنهى كذلك إجراءات التسجيل في مكتب رعاية الشباب بتبوك وسوف يكون جاهزا للقاء الاتحاد.

كما أنهت الإدارة تسجيل اللاعب عبدالله حويس المعار من نادي الحزم والذي تم إصدار البطاقة الخاصة به والتي سوف تمكنه من المشاركة في لقاء الاتحاد القادم.

هذا وقد أعرب محمد الشمراني إداري فريق الوطني عن رضاهم كجهاز فني للمرحلة التي وصل إليها الفريق في تمارين الأسبوع الحالي والتي شهدت تجاوز المرحلة النفسية السيئة التي كان يعيشها اللاعبون بعد مباراة الهلال السابقة وأنهم أصبحوا جاهزين لمباراة الاتحاد القادمة والتي سوف تكون انطلاقة جديدة لفريق الوطني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد