Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/09/2007 G Issue 12768
الريـاضيـة
الخميس 01 رمضان 1428   العدد  12768
صالح صديق: سنعوض ما فاتنا في شباك الأهلي الليلة
زيد المولد يؤكد: لن نتأثر بغياب أحد

كتب - سلطان الجلمود

امتدح صالح صديق قائد فريق الشباب استعدادات فريقه لمنازلة نظيره فريق الأهلي مساء اليوم في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز، وقال إن المباراة تهمنا كثيراً بحكم حاجتنا إلى التعويض بعد التعادل في المباراتين السابقتين لنا في الدوري، ولا بد من تحقيق نقاط المباراة الثلاث حتى تكون خير حافز للقاءاتنا المقبلة، والمهمة أمام فريق البنزرتي التونسي الثلاثاء المقبل في تونس، وامتدح صديق اهتمام الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان، ووقوفها مع الفريق.

وأبان صديق بأن المباراة ستكون أمام فريق كبير وصعب، وأن الفوز عليه يحتاج إلى مضاعفة الجهد، وتعاون جميع اللاعبين، وقال: في الحقيقة إن الجهاز الفني بقيادة هكتور الذي وضع التكتيك المناسب للمباراة، ورغم أن الفريق تغيب عنه بعض العناصر، إلا أن ميزة فريقنا عدم التأثر بمثل هذا الغياب نظراً لجهوزية البدلاء دائماً في الفريق.

وأكد زيد المولد مدافع فريق الشباب جاهزية فريقه لمنازلة نظيره فريق الأهلي مساء اليوم في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز، وقال: مباراة اليوم تهمنا كثيراً بحكم حاجتنا إلى تعويض نقاط المباريات الماضية نظراً لأهمية حصد النقاط بعد تغيير مسمى الدوري وقال: (لابد لنا من تحقيق نقاط المباراة الثلاث حتى تكون خير حافز للقاءاتنا المقبلة والمهمة أمام فريق البنزرتي التونسي الثلاثاء المقبل في تونس.

وامتدح المولد اهتمام الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان، ووقوفها مع الفريق.

وأبان زيد المولد بأن المباراة ستكون أمام فريق كبير وصعب وأن الفوز عليه يحتاج إلى مضاعفة الجهد، وتعاون جميع اللاعبين، وقال: - في الحقيقة - إن الجهاز الفني بقيادة هكتور الذي وضع التكتيك المناسب للمباراة.. وأضاف رغم أن الفريق تغيب عنه بعض العناصر إلا أن ميزة فريقنا عدم التأثر بغياب بعض العناصر، حيث إن البدلاء دائماً جاهزون، وتمنى المولد أن يحقق الفريق الفوز كهدية متواضعة يقدمها للإدارة الشبابية مع بداية الشهر الكريم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد