Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/09/2007 G Issue 12768
الريـاضيـة
الخميس 01 رمضان 1428   العدد  12768
المرزوقي: مواجهة الشباب صعبة

جدة - محمد الجابري

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي استعداد فريقه للقاء اليوم أمام الشباب الذي وصفه بالصعب.. مشدداً على أهمية المباراة للفريق من أجل استعادة الثقة وتعويض الخسارة التي تلقاها في أول مبارياته من فريق الحزم.

وأشار إلى أن الفريق الأهلاوي سيخوض لقاء اليوم وهو يضع في الحسبان قوة الفريق الشبابي الذي يضم عناصر مميزة ويلعب على أرضه إضافة إلى ان الأهلي يعاني من نقص عناصري قد أثر على المناورات الاستعدادية للقاء اليوم وكذلك على درجة الانسجام بين اللاعبين الذين سيكون من بينهم الليلة زملاؤهم الدوليون بعد فراغهم من مباراة المنتخب وغانا الودية.

وعاد المرزوقي للتأكيد أن اللاعبين ورغم كل الظروف المحيطة باستعدادات الفريق قد وعدوا بأن يقدموا أفضل ما لديهم في اللقاء من أجل حصد النقاط الثلاث في الدوري.

من جانبه أكد حسين عبدالغني قائد الفريق أنه لمس من اللاعبين الروح والإصرار من أجل تقديم الأداء الجيد في لقاء الشباب وتعويض الخسارة في اللقاء السابق والعودة بالنقاط الثلاث من مواجهة الشباب.

إلى ذلك اعتبر صاحب العبدالله أن لقاء اليوم يمثل أهمية كبيرة لفريق الأهلي من أجل أن يكون لقاء اليوم هو بمثابة بداية التصحيح وعودة الهيبة لفريق الأهلي.

وأشار محمد مسعد أن مواجهة اليوم سيتضح من خلالها القوة والأداء الفني المميز من خلال كوكبة اللاعبين المميزين الذين يضمهم فريقا الشباب والأهلي.. ووعد الجماهير الأهلاوية بأن يقدم هو وزملاؤه اللاعبون أفضل مستوياتهم لتحقيق الفوز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد