Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/09/2007 G Issue 12779
الريـاضيـة
الأثنين 12 رمضان 1428   العدد  12779
المعجل يؤكد: أمام الوحدة سجلنا ففزنا
4000 ريال لكل لاعب شبابي والمدرب هكتور يؤكّد استحقاق فريقه بالفوز الأول

كتب - فهد السبيعي

أعلن الأستاذ خالد البلطان رئيس نادي الشباب عن مضاعفة مكافأة الفوز الذي حققه فريقه على فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف إلى (4000) ريال نظير المستوى العالي الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة. كما هنأ البلطان جميع اللاعبين فرداً فرداً من خلال الاتصال الذي أجراه باللاعبين بعد المباراة مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد من أجل إسعاد الجماهير الشبابية والسعي إلى حصد مزيد من النقاط.

وأبدى الأستاذ خالد المعجل إداري فريق الشباب بعد مباراة فريقه أمام الوحدة والتي كسبها الشباب بهدفين مقابل هدف امتعاضه من أداء حكام اللقاء وقال المعجل: هذه المباراة غريبة جداً فلا أدري كيف احتسبت ضربة الجزاء الوحداوية ولا أدري لماذا تغاضى الحكم عن ضربة الجزاء الواضحة لفريقنا ولكن يبدو لي أننا لن نستفيد من تكرار الكلام.. وعن فوز فريقه قال المعجل: الحمد لله روح الشباب كانت حاضرة وقدم فريقنا أداء ممتعاً استحق من خلاله الفوز رغم ضياع الكم الكبير من الفرص إلا أن تحقيق الأهم كما أسلفت هو النقاط الثلاث وعن الاختلاف بين الشباب أمام الوحدة والشباب أمام الأهلي في اللقاء الذي خسره الشبابيون، قال المعجل لا يوجد أي اختلاف سوى أننا سجلنا فقط ولكن بالنسبة للمستوى فهو واحد والشباب دائماً ممتع ولكن الظروف التي يعلمها الجميع هي التي هزمت الشباب أمام الأهلي.

وأبدى المعجل تفاؤله في المباريات المقبلة متخوفاً في الوقت نفسه من عوامل التوقف التي ستمر على الفريق جراء مشاركته خارجياً بالإضافة إلى مشاركات بعض الفرق الأخرى خارجياً.

من جهة ثانية امتدح مدرب فريق الشباب السيد انزو هكتور أداء فريقه أمام فريق الوحدة الذي توّجه الشبابيون بفوز بهدفين مقابل هدف. وقال السيد هكتور إن فريقه قدّم مباراة كبيرة أمام خصم يملك لاعبين جيدين ورغم إضاعتنا للكثير من الفرص إلا أن الأهم هو تحقيق الثلاث نقاط.

وتحدث المدرب كذلك عن أداء فريقه بشكل عام، حيث قال: الشباب يلعب بطريقة هجومية بحتة ولا يعتمد على الناحية أو اللعب الدفاعي عكس بقية الفرق، وكما لاحظتم أننا رغم تقدمنا إلا أننا واصلنا لعبنا الهجومي بينما الوحدة دأب على اللعب الدفاعي أمامنا حتى الهدف الذي سجلوه كان عن طريق ضربة جزاء غريبة لا أساس لها من الصحة. وعن مدى استفادة فريقه من الطرد الوحداوي قال هكتور: بالعكس فريقي كان متكاملاً ونشطاً طوال المباراة سواء كان فريق الوحدة ناقصاً أو كاملاً وأنا من حقي الاستفادة من النقص الحاصل في الفريق الخصم ولكن هذا لم يحدث أمام الوحدة، بل كنا الأفضل طوال المباراة وحصدنا الأهم وهي الثلاث النقاط. وعن عدم ثباته على تشكيلة ثابتة في الخط الدفاعي قال المدرب: هؤلاء هم اللاعبون الذين أملكهم وهذه هي إمكاناتهم وأنا أسعى للاستفادة من الأفضل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد