Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/09/2007 G Issue 12779
الريـاضيـة
الأثنين 12 رمضان 1428   العدد  12779
يشهد تكريم عدد من رموز الإعلام
الرئيس العام يرعى يوم الإعلاميين العرب

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب الرئيس العام للألعاب الرياضية (يوم الإعلامين الرياضين العرب) في الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض وسيتم تكريم رموز الإعلام الرياضي العربي تحت إشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد العربي للصحافة الرياضية والهيئة التأسيسية للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي.

وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد قام بالتعميم على الهيئات والروابط والجمعيات ولجان الأعضاء المشرفة على الإعلام الرياضي بالوطن العربي بترشيح الإعلاميين الذين قدموا خدمات لمسيرة الإعلام الرياضي في أوطانهم وذلك وفق استمارة ترشيح تم تعميمها على الدول الأعضاء.. حيث أعلن الاتحاد العربي عن ترشيح ستة عشر إعلامياً رياضياً وفق الشروط المحددة الذين استوفوا جميع الشروط وجاء من ضمنهم مرشح المملكة الإعلامي الكبير محمد بن عبدالرحمن رمضان.

وقد وجهت اللجنة المنظمة للحفل الدعوة لحضور هذا الاحتفال للعديد من الشخصيات الرياضية في المملكة والوطن العربي إلى جانب المسؤولين في الأندية الرياضية السعودية، وسيقوم التلفزيون السعودي (القناة الرياضية) وعدد من القنوات الفضائية الرياضية بنقل هذا الحفل على الهواء مباشرة.

وقد نظمت لجنة التكريم بالتعاون مع الهيئة التأسيسية للاتحاد السعودي للإعلام الرياضي والاتحاد العربي للصحافة الرياضية مساء أمس بقاعة المحاضرات بمركز الملك فهد الثقافي ندوة بعنوان (لغة الحوار في الإعلام الرياضي العربي)، وشارك في الندوة عدد من المختصين والأكاديميين السعوديين والعرب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد