Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/09/2007 G Issue 12779
الريـاضيـة
الأثنين 12 رمضان 1428   العدد  12779
الطبيب يمنح التايب الضوء الأخضر للمشاركة..
استعدادات الهلال لمواجهة الأربعاء تدخل مرحلة الجدية.. والإدارة تفرض السرية التامة على الفريق

كتب - طارق العبودي

منح الجهاز الطبي الهلالي لاعب الفريق الكروي الأول الليبي طارق التايب الضوء الأخضر (طبياً) للمشاركة بعد غد أمام الوحدة الإماراتي بعد أن أكد الفحص الإشعاعي الذي خضع له ظهر أمس زوال التمزق السطحي في عضلة الفخذ الخلفية وهو الذي غاب بسببه عن مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي في أبو ظبي.

وسيخضع اللاعب اليوم وغداً لتمارين مكثفة (بدون كرة) في محاولة لتجهيزه (لياقياً) على اعتبار أن اللياقة فقط هي التي ستحدد مشاركته من عدمها , وإن كانت كل المؤشرات تؤكد أن مشاركته ستكون في الحصة الثانية أو على حسب نتيجة المباراة.

وعلى صعيد الاستعدادات الزرقاء فقد فرض الهلاليون السرية التامة على تدريبات الفريق ابتداءً من حصة الأمس التي جرت أحداثها في الملعب الرديف بمقر النادي وحتى الحصة الأخيرة غداً التي ستقام أيضاً في ملعب النادي فيما سيكون مران اليوم (الإثنين) وهو الرئيس في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة.

ويهدف الهلاليون من هذا الإجراء (الإداري) الذي اعتادوا عليه لإبعاد وعزل اللاعبين عن الجماهير والإعلام رغم أن المدرب لم يطلب ذلك!! من جهة ثانية كشف مقربون من اللاعب الدولي محمد الشلهوب عن رغبته الجادة في قطع إجازته المفتوحة التي منحها له سمو الأمير محمد بن فيصل تقديراً لظروفه النفسية والأسرية إثر وفاة والده - رحمه الله ? والعودة للتدريبات اليوم الإثنين بعد أن انتهت البارحة أيام العزاء الثلاثة في الوقت الذي جدد الهلاليون وقفتهم مع اللاعب وأكدوا له ثانية أن بإمكانه البقاء إلى جانب إخوته وأخواته وعدم استعجال العودة.

وفي شأن ذي صلة بمواجهة الأربعاء تصل في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم وعلى متن طائرة خاصة بعثة فريق الوحدة الإماراتي بـ 25 لاعباً يتقدمهم الدولي عبد الرحيم جمعة الذي غيبته الإصابة عن مواجهة الذهاب.

وسيؤدي الفريق مرانه هذا اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد فيما سيكون مران الثلاثاء في استاد الملك فهد الدولي.

وكان سكرتير الفريق ومعه المنسق الإعلامي لنادي الوحدة قد وصلا إلى الرياض أمس لترتيب كافة الأمور المتعلقة بسكن وتدريبات الفريق وكافة الأمور المتعلقة بتسهيل مهام (الوفد الإعلامي) المرافق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد