Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/09/2007 G Issue 12779
الريـاضيـة
الأثنين 12 رمضان 1428   العدد  12779
فيما تكفل الأمير راشد بنقل المشجعين من كافة مدن ومناطق المملكة
استعدادات هلالية لدعم الفريق (جماهيرياً) في مواجهة الأربعاء

كتب - طارق العبودي

تتواصل الاستعدادات والتحضيرات الهلالية الجادة لدعم الفريق الكروي الأول (جماهيرياً) في المواجهة الآسيوية الحاسمة التي ستجمعه يوم الأربعاء المقبل بفريق الوحدة الإماراتي في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فقد أعلن عضو شرف النادي الفعال سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود تكفله بتأمين عدد مفتوح من الحافلات لنقل الجماهير الهلالية من كافة مدن ومناطق المملكة بلا استثناء مع تكفله بكافة مصاريف الرحلات ذهاباً وعودة إضافة إلى مصاريف رابطة المشجعين التي ستساند الفريق الأزرق في المباراة. واعتبر سمو الأمير راشد هذا الأمر من أقل واجباته تجاه هذا الكيان الكبير متمنياً أن يستجيب مشجعو الهلال لدعوته ويستفيدوا من هذه الخدمة ويسهموا في دعم ومؤازرة الفريق في هذه المواجهة القوية والحاسمة.

وسيوضح مجلس الجمهور الهلالي عن طريق المنسق العام ياسر الطلاسي كافة الأمور المتعلقة بكيفية الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي قدمها سمو الأمير راشد.

من جانبه يعكف مجلس الجمهور الهلالي على إعداد وتجهيز عدد من اللافتات والأعلام الزرقاء والقمصان البلاستيكية والبالونات لتوزيعها على الجماهير الهلالية التي ستحضر مواجهة الأربعاء.

وكان مجلس الجمهور قد عقد عددا من الاجتماعات الهادفة إلى تنظيم عملية دخول الجماهير الكثيفة المتوقع حضورها وتحديد أماكن وجود رابطة المشجعين مع شرح لطريقة التشجيع التي ستتم بطريقة جديدة ومبتكرة وفق تأكيد مسؤولي المجلس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد