Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2007 G Issue 12795
الريـاضيـة
الاربعاء 28 رمضان 1428   العدد  12795
البديل (معاذ) أو (فاضل)
نائب رئيس الأهلي يقدم استقالته (هاتفياً)

جدة - محمد الجابري

أجرى نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله البلوشي اتصالاً هاتفياً في وقت متأخر من يوم أمس برئيس النادي أحمد المرزوقي يطلب منه الموافقة على استقالته وعدم إكمال المهمة ضمن مجلس الإدارة الأهلاوي.

وتأتي هذه الاستقالة في توقيت غير متوقع وبعد 24 ساعة من اجتماع أعضاء شرف الأهلي الذي لم يتناول استقالة عبدالله البلوشي الذي كان من ضمن الحاضرين للاجتماع، بل كان الاجتماع تسرية وتدعيماً لإدارة الأهلي التي يرأسها أحمد المرزوقي ومساندتها في توجهاتها.. وتركز الاجتماع على الاستقرار ومواضيع تركزت على إصلاحات في الفريق الكروي وإعادة توهجه.

النادي الأهلي، حتى كتابة هذه السطور، لم يعلن استقالة البلوشي ولم تصدر الموافقة الرسمية من الإدارة الأهلاوية بالموافقة على قبول الاستقالة التي تقدم بها البلوشي الذي لم يبين ويوضح أسباب جوهرية لها.

إلى ذلك في حال قبول استقالة عبدالله البلوشي فسيكون الأقرب لتولي مهمة منصب نائب الرئيس الدكتور أيمن فاضل (رئيس النادي سابقاً) أو عبدالرزاق معاذ الذي شغل منصب نائب رئيس الأهلي في وقت سابق.

مما يجدر ذكره أن عبدالله البلوشي كان عضواً في مجلس إدارة الأهلي قبل أكثر من 15 عاماً، وتولى منصب نائب الرئيس في مجلس الإدارة الذي سبق الإدارة الحالية والذي كان يرأسه الدكتور عبدالرزاق أبو داوود.. واستمر البلوشي في منصبه كنائب لرئيس الأهلي الحالي أحمد المرزوقي بعد تسلمه رئاسة الأهلي قبل ثلاث سنوات تقريباً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد