Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2007 G Issue 12795
الريـاضيـة
الاربعاء 28 رمضان 1428   العدد  12795
يعسكر في الرياض
التعاون يحتفل بطلاب دار التربية.. ويوزع المكافآت

بريدة - تركي الهدلق

أقامت إدارة نادي التعاون حفل إفطار جماعي لطلاب دار التربية لرعاية الأيتام في إحدى الاستراحات الفاخرة بمدينة بريدة.. وقد شمل حفل الإفطار الذي حضره جميع اللاعبين أخذ صور تذكارية مع الكأس.. بعد ذلك وزعت إدراة النادي بعض الهدايا العينية التي خصصت لهذه المناسبة التي لاقت قبولاً كبيراً لدى الجميع.. وقد أكد رئيس النادي محمد السراح أن الاهتمام بهذه الفئة واجب علينا ونشكر كل من ساهم في مثل إقامة مثل هذه الاحتفالات التي ستتواصل بإذن الله..

من جهة أخرى وزعت إدارة النادي مساء أمس الثلاثاء مكافأة الفريق الأول الخاصة بالحصول على اللقب التي تبرع بها العديد من أعضاء الشرف وشملت المكافأة جميع اللاعبين دون استثناء وتهدف الإدارة إلى تسليمها للاعبين في هذه الفتره لتهيئة اللاعبين قبل انطلاق دوري الدرجة الأولى كما ستصرف إدارة النادي راتب شهر للعاملين بالنادي كمكافأة خاصة إضافة إلى عيدية الشباب والناشئين التي سيستلمونها بعد نهاية تدريب الخميس المقبل..

وعلى صعيد التدريبات عاد لاعب الفريق الكروي الأول علي الموسى إلى التدريب بعد انقطاع من بداية الموسم لظروفه الخاصة وجاءت عودته بعد يومين من عودة لاعب المحور مراد يونس الأمر الذي أفرح جميع التعاونيين باكتمال الصفوف..

وعلى صعيد ذي صلة تعطي إدارة الكره بالنادي يومي الخميس والجمعة إجازه لجميع اللاعبين على أن يعاودوا التدريبات في معسكر الفريق الذي يُقام في مدينة الرياض ثاني أيام عيد الفطر المبارك استعداداً لملاقاة فريق الرياض في السادس من شوال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد