Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2007 G Issue 12795
الريـاضيـة
الاربعاء 28 رمضان 1428   العدد  12795
اللجنة الفنية الأهلاوية اجتمعت يوم أمس
مهاجم الهلال النيجيري (قودين) وأربعة برازيليين يخضعون للتجربة

جدة - محمد الجابري

عقدت اللجنة الفنية الخماسية التي يرأسها رئيس النادي أحمد المرزوقي وعضوية كل من وجدي الطويل وخالد الشنيف وأحمد عبدالواسع وفهد عيد اجتماعاً مساء أمس لبحث عدد من الملفات التي تخص المدرب الذي يقود الفريق الكروي واللاعبين الأجانب، وتم الاتفاق مبدئياً على تأييد طريقة (4-4-2) كنهج فني يسير عليه الفريق واختيار المدرب الذي يجيد هذه الوجهة الفنية قبل أن يتم تحديد اسم معين.. وكان هناك اتفاق على اختيار مدرب برازيلي للمرحلة المقبلة.

أما فيما يخص المحترفين الأجانب فقد صادق جميع الأعضاء على القرار الذي يحبذه كل الأهلاويين بإلغاء عقد المهاجم نوتنر والتريث قليلاً فيما يخص خالد بدرة، ورودريغو.

وفي ذات الشأن دخل مهاجم الهلال السوداني النيجيري قودين مايكل ضمن الأسماء المرشحة القوية لارتداء القميص الأهلاوي بعد المستويات التي ظهر بها اللاعب مع فريق الهلال وغيّر الصبغة الهجومية للفريق وتحويلها نحو الاتجاه الإيجابي، فضلاً عن أن اللاعب مطلوب فنيا حيث يجيد اللعب كرأس حربة تقليدي وببراعة مهارية داخل الصندوق، وهو الأمر الذي اعتبرته اللجنة الفنية شرطا للمهاجم الذي سيتم التعاقد معه إلى جانب 4 مهاجمين برازيليين سيتم متابعة أشرطة تخصهم قبل حسم الموضوع واختيار أحد هؤلاء اللاعبين وضمه للفريق الأهلاوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد