Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2007 G Issue 12795
الريـاضيـة
الاربعاء 28 رمضان 1428   العدد  12795
غياب القحطاني والزوري للإصابة
الهلال يعسكر في الشرقية استعداداً للاتفاق

كتب - عبدالله المالكي

لم يتمكن مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني وزميله عبدالله الزوري من المشاركة في تدريب الفريق؛ وذلك بسبب تعرضهما لكدمة في اللقاء الودي أمام الرياض واكتفيا بالوجود في غرفة العلاج.

من جهة أخرى تقرر أن يقيم الفريق الكروي معسكراً إعدادياً في المنطقة الشرقي بعد مباراة القادسية استعداداً للقاء فريق الاتفاق ذهابا في التصفيات الخليجية التي ستقام يوم الثلاثاء 11-10-1428هـ على ملعب الأمير محمد بن فهد.

هذا وقد منحت إدارة النادي إجازة يومي الجمعة والسبت للاعبي الفريق الكروي على أن يعود اللاعبون ثالث أيام العيد استعدادا لمواصلة إعدادهم للقاء القادسية بالدمام.

من ناحية أخرى يلعب الفريق الكروي يوم الخميس لقاء وديا أمام فريق الرائد، حيث ستكون هذه المباراة آخر مباراة يلعبها الفريق قبل إجازة العيد.

وعلى ضوء التدريبات انضم حارس مرمى شباب النادي بدر الدعيع لزملائه بالفريق الأول، حيث شارك في التدريبات بجانب عمه محمد الدعيع وحسن العتيبي وفهد الشمري. ويأتي هذا الانضمام للفريق الأول بعد انضمام خالد شراحيلي للمنتخب الأولمبي.

وقد حضر والد بدر الدعيع في تدريب الفريق لمتابعة ابنه لمشاركته مع الفريق الأول، وكان التدريب قد شهد غياب إدارة وأعضاء المجلس تماما ولم يتواجد سوى إدارة الكرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد