Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2007 G Issue 12795
الريـاضيـة
الاربعاء 28 رمضان 1428   العدد  12795
تاغو يشارك الاتفاق ضد الاتحاد
تجهيز عقال للهلال وإصابة اليامي.. وودية أولمبي الخليج الليلة

الدمام - سامي اليوسف

غادر المحترف الغاني برنس تاغو إلى بلاده للمشاركة مع منتخب غانا الأولمبي في مباراته المقبلة أمام جنوب إفريقيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008 على أن يعود يوم الأحد المقبل تحسباً لمشاركته في لقاء الاتفاق والاتحاد في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز.. جاء ذلك عقب مواجهة الاتفاق الودية مع هجر أمس التي كان الدخول فيها للجماهير الاتفاقية بالمجان. وسيلاعب الاتفاق مساء اليوم في التاسعة والنصف فريق الخليج الأولمبي في مباراة ودية على ملعبه، يذكر أن أولمبي الخليج يدربه لاعب الاتفاق السابق سمير هلال.

فيما نصح طبيب الفريق الاتفاقي نبيل عبدالسلام بعدم مشاركة اللاعب المغربي صلاح الدين عقال في مباراة الاتحاد حتى تتحسن إصابته بالكامل على أمل تجهيزه بصورة أكيدة للمشاركة في مباراة الهلال في ذهاب نصف النهائي للبطولة الخليجية للأندية مساء الثلاثاء 13 شوال المقبل. ويتابع عقال جلساته العلاجية الطبيعية ويتواجد بمسبح النادي ويجري على مضمار الملعب. فيما اضطر لاعب الوسط الشاب سعد اليامي إلى ترك التمرين قبل نهايته بسبب الإصابة التي تعرض لها في مفصل قدمه.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية قد أعلنت أسماء حكام مباراة الذهاب بين الاتفاق والهلال بقيادة طاقم تحكيم بحريني للساحة خليفة الدوسري ويساعده خالد خليل وخليفة ابراهيم ورابع الدولي جعفر الخباز.

وقد عبر عدد من الجماهير الاتفاقية عن عدم رضاهم في مسألة تقسيم مدرجات استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بالتساوي مع الجماهير الهلالية في تأكيد على أن التقسيم يجب أن يكون بنسبة أكبر للجماهير الاتفاقية خاصة في مباراة الذهاب التي تقام على ملعب الاتفاق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد