Al Jazirah NewsPaper Friday  10/10/2007 G Issue 12795
الريـاضيـة
الاربعاء 28 رمضان 1428   العدد  12795
يواجه الخليج غداً
القادسية يهزم الفتح بهدفين ماركة ليبية وصرف راتب رمضان للاعبين

الدمام - سامي اليوسف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في مباراته الودية الثانية أمام فريق الفتح من محافظة الإحساء بهدفين نظيفين جاءا على مدار الشوطين بتوقيع المهاجم الليبي أحمد الزوي. وسجل الهدف الأول برأسية متقنة مستفيداً من العكسية الرائعة من الظهير عبدالمطلب الطريدي، وفي شوط المباراة الثاني أضاف الذوي الهدف الثاني بقدمه بعد أن تلقى تمريرة بينية من اللاعب عبده حكمي انطلق بها نحو مرمى الفتح وأودعها على يسار الحارس الفتحاوي كهدف تعزيز قدساوي.

وجاء أداء الفريق القدساوي مقنعاً في هذه المباراة بفضل الديناميكية الكبيرة التي كان عليها خط الوسط بقيادة حكمي وداد انداي وسعد الشهري والحرندا العائد مع زميله الحارس المخضرم هاني العويض في إشارة قوية إلى مشاركتهما في لقاء الهلال المقبل.

كما شهدت المباراة عودة المدافع زكريا الهداف من خلال شوط المباراة الثاني حيث لعب بديلاً للمغربي قاسين يونس، كما أشرك المدرب أحمد العجلاني اللاعب الواعد حبيب آل أحمد كمهاجم بجانب الليبي أحمد الذوي وقدم حضورا جيدا.

ومن المتوقع أن يلعب الفريق مباراته الأخيرة قبل عطلة العيد أمام فريق نادي الخليج على ملعب الأخير بمحافظة سيهات مساء غد الخميس وهي المباراة التي سيدخلها العجلاني بالتشكيل الأساسي لمباراة الهلال.

في حين سلمت الإدارة القدساوية مساء أمس اللاعبين المحترفين والهواة راتب شهر رمضان كحافز قوي وعيدية قبيل مواجهة الهلال المرتقبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد