Al Jazirah NewsPaper Friday  19/10/2007 G Issue 12804
الريـاضيـة
الجمعة 08 شوال 1428   العدد  12804
في بيان أصدره الاتحاد الدولي لتأريخ وإحصاء كرة القدم
ياسر القحطاني ضمن (55) نجماً عالمياً مرشحين لجائزة أكثر اللاعبين شعبية

القاهرة - واس

أعلن الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاء كرة القدم التابع لـ(فيفا) عن أسماء 55 لاعبا مرشحين لنيل لقب (أكثر لاعب كرة قدم شعبية على مستوى العالم لعام 2007) من ضمنهم لاعب نادي الهلال وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني ولاعب منتخب مصر والنادي الاهلي المصري محمد أبوتريكة.

وأوضح بيان أصدره الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاء كرة القدم ونشر بالقاهرة امس أنه سيتم التصويت من قبل جماهير كرة القدم في العالم عبر الموقع الرسمي للاتحاد بدءاً من اليوم وحتى الثالث من شهر يناير المقبل الذي سيتم فيه اعلان النتيجة في احتفال ضخم ينظمه الاتحاد.

وشملت القائمة أسماء 55 لاعبا من 31 دولة مختلفة مرشحين لنيل هذا اللقب الجماهيري منهم خمسة لاعبين عرب هم السعودي ياسر القحطاني والمصري محمد ابوتريكة والتونسي أمين الشرميطي والعراقي يونس محمود والإماراتي اسماعيل مطر.

ومن ابرز الاسماء العالمية التي تضمها القائمة الإيفواري ديديه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو والمالي فريدريك كانوتيه والبرازيليين رونالدينيو وكاكا والإنجليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطاليين أليساندرو ديل بييرو وفرانشيسكو توتي والفرنسي تيري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي رود فان نيستلروي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد