Al Jazirah NewsPaper Friday  19/10/2007 G Issue 12804
الريـاضيـة
الجمعة 08 شوال 1428   العدد  12804
5 آلاف لكل لاعب من عبدالله بن مساعد
الهلال يحسم صفقة مسعود الاتفاق بمليون ريال

الدمام - سامي اليوسف

علمت (الجزيرة) أن إدارة الهلال حسمت صفقة انتقال مدافع الاتفاق فهد المسعود إلى صفوف الفريق الأزرق مقابل مبلغ يتجاوز المليون ريال حيث ستقوم ادارة الاتفاق بإسقاط اللاعب من كشوفاتها الرسمية كلاعب هاو على أن تتعاقد الإدارة الهلالية مع المسعود كمحترف في فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الثانية وذلك بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

وفي شأن هلالي آخر قدم الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب هلالي عقب الفوز الكبير الذي حققه الهلال على القادسية بنتيجة (4-2) مساء أمس في الراكة نظير المستوى الفني المميز الذي ظهر به اللاعبون في المباراة.

وتأتي مكافأة سموه الذي حضر المباراة في الملعب تحفيزاً للاعبين قبيل مواجهة الاتفاق في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية مساء الثلاثاء.

من جهته أكد مدير الفريق منصور الأحمد لـ(الجزيرة) أن مران اليوم سيقام على ملعب نادي النهضة في تمام الساعة الخامسة والنصف وعلق على غياب المدافع ماجد المرشدي عن لقاء القادسية بأنه لأسباب فنية بحتة وفق رؤية الجهاز الفني وليس لقرار اداري كما يظن البعض.

فيما ذكر عبدالهادي الدوسري مدير استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام أن الفريق الهلالي سيتدرب على الاستاد مساء الاثنين نظراً لانشغاله بتدريبات منتخب الناشئين الرسمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد