Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/10/2007 G Issue 12815
الاقتصادية
الثلاثاء 19 شوال 1428   العدد  12815
قراءة في رقم

38ورقة عمل ستتم مناقشتها خلال جلسات ندوة خدمة التشغيل والصيانة الرابعة التي تنظمها الشركة السعودية للكهرباء التي تبدأ فعالياتها اليوم تحت عنوان (تبادل الخبرات) التي تسعى من خلالها الشركة إلى تبادل الخبرات العلمية والعملية في هذا المجال مع عدد من الشركات المحلية والدولية المشاركة في الندوة وذلك بمحافظة الخبر.

وأوضح نائب رئيس أول للشؤون العامة وعلاقات المساهمين بالشركة السعودية للكهرباء عبدالسلام بن عبدالعزيز اليمني أنه سيشارك في الندوة عدد من الجهات المختصة في مجال تشغيل وصيانة محطات التوليد من شركة أرامكو السعودية وميتسوبيشي وسيمنس.

وقال: إنه سيتم خلال الندوة مناقشة أربعة محاور هي: المحطات الغازية والمحطات البخارية والتشغيل والصيانة والأجهزة الدقيقة والكهرباء. وبيّن اليمني أن هذه الندوة التي تنظمها الشركة للمرة الرابعة تأتي انطلاقاً من حرصها للاستفادة من خبرات وتجارب الآخرين في هذا المجال. إضافة إلى تقديم ما لدى الشركة من خبرات عملية تعد إضافة جديدة لهم، كما أن الشركة تطمح من خلال عقد هذه الندوة إلى تعزيز تبادل الخبرات في مجالات هندسة وتشغيل وصيانة محطات التوليد لدى جميع العاملين في نشاط التوليد بالشركة السعودية للكهرباء من أجل رفع وتطوير مستوى توليد الطاقة الكهربائية والاستفادة من جميع الموارد المتاحة وتقليص التكاليف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد