Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/10/2007 G Issue 12815
الريـاضيـة
الثلاثاء 19 شوال 1428   العدد  12815
فيما نفى مسؤول أن تكون هناك أية نية لإعارة عزيز لناد خليجي
الإدارة الهلالية تتنازل عن برونو للنصر (مجاناً)

كتب - طارق العبودي

تلقت الإدارة الهلالية أمس خطاباً رسمياً من نظيرتها في نادي النصر الكويتي تطلب فيه الاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي المحترف برونو أقنيللو بـ(نظام الإعارة) المدة المتبقية من عقده مع الهلال.

وقد أبدت الإدارة الهلالية موافقتها على طلب النادي الكويتي بدون تردد خصوصاً وأنها قد قررت ومنذ فترة طويله إسقاط اسمه من قائمة محترفي الفريق الكروي الأول في الفترة الثانية التي ستنطلق الأحد المقبل بعد أن استبعده المدرب الروماني أولاريو من حساباته الفنية ولم يمنحه فرصة اللعب سوى في جزء يسير من أولى مباريات الفريق في الدوري أمام الوطني.

وكشفت مصادر هلالية لـ (الجزيرة): (أن الإدارة ستتنازل عنه للنصر (مجاناً) كعادتها دائماً مع كل الأندية التي تستفيد من لاعبي الهلال، على أن تترك الحرية لإدارة النصر التفاهم مع اللاعب حول قيمة مقدم عقده ورواتبه الشهرية.

من جهة ثانية نفى مسؤول هلالي أن تكون لدى الإدارة أية نية لإعارة لاعب الوسط الدولي خالد عزيز الموقوف محلياً لأحد الأندية الخليجية التي طلبت ود الهلاليين حول هذا الأمر وقال: (من غير المعقول أن نستغني عن أحد أهم اللاعبين في فريقنا في الوقت الحالي حتى ولو كان موقوفاً, لأن لدينا بعد 26 يوماً من الآن مواجهة قوية وحاسمة أمام الإتفاق في إياب نصف نهائي الخليج ثم بعدها في حال الفوز بإذن الله تعالى مواجهتان قويتان في النهائي، إضافة إلى أننا في الهلال مازلنا نتأمل من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وننتظر قراراً كريماً منهما برفع الإيقاف عنه خصوصاً وأن اللاعب أبدى اعتذاره الشديد وأسفه وندمه ووعد بعدم تكرار مافعله).

وفي شأن ذي صلة بالاحتراف والمحترفين مازالت المناقشات والاجتماعات الهلالية تتواصل حتى مساء أمس في محاولة لحسم أمر التعاقد مع أحد اللاعبين الذين يضمهم الملف الأزرق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد