Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/10/2007 G Issue 12815
الريـاضيـة
الثلاثاء 19 شوال 1428   العدد  12815
في اليوم الرابع من منافسات الدورة الآسيوية الثانية للصالات
خروج منتخب البولينج.. وقدم الصالات يلعب اللقاء الأخير اليوم أمام منتخب طاجاكستان

مكاو - الموفد الإعلامي

خرج المنتخب السعودي للبولينج خالي الوفاض من تحقيق أي نتيجة إيجابية في منافسات الزوجي التي جرت أمس ضمن منافسات الدورة الآسيوية الثانية للصالات المغلقة التي تقام في مكاو حيث لم يتمكن اللاعبون بدر وحسن آل الشيخ وفادي الطويرب وفيصل الجريفاني من تحقيق أي مركز متقدم في المنافسات التي جرت أمس في مركز المؤتمرات رغم وصول أبناء آل الشيخ لدور الثمانية ولكنهم صدموا بالزوجي الكوري الذي أخرجهم من المنافسة.

يلتقي منتخب كرة القدم لخماسي الصالات بنظيره منتخب طاجاكستان في المباراة الرابعة له في المجموعة الثالثة والتي تجري على صالة تاب تشك في محاولة لتحسين صورته عن المباريات الثلاثة السابقة التي خسرها.

وعلى صالة ألعاب شرق آسيا تنطلق منافسات أم الألعاب التي يؤمل فيها السعوديون لتحقيق إنجازات حيث سيبدؤها الواثب حسين السبع في مسابقة الوثب الطويل فيما سيكون الثنائي يحي حبيب ويحيى قاحص سباق 60م، كما سيجري العداءان يونس الهوسه وإسماعيل الصبياني في سباق 400م، أما يوسف المسرحي فسيشارك في تصفيات سباق 1500م، بينما يتواجد هاشم العقبي وجميل قاسم في مسابقة الوثب العالي.

ويبدأ نجوم السباحة المشاركة في المرحلة التمهيدية للسباحة لمسافة 50م حرة ويمثل المنتخب السباح لؤي طاشكندي وأخيه حازم في حين يشارك زميله السباح يوسف اليوسف في المرحلة التمهيدية للسباحة لمسافة 200م متنوع، ويشارك المنتخب السعودي بفريق في السباحة 50م متنوع.

وفي منافسات السونكر نزار وأحمد عسيري من المنتخب السعودي ضد نظيرهما الكوري عند الساعة السابعة في حين يشارك عصام الملا وحلمي قايد في منافسات البلياردو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد