Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/11/2007 G Issue 12820
الاقتصادية
الأحد 24 شوال 1428   العدد  12820
مجموعة المعجل تنال مرتبة (شريك الإنشاءات في العالم للعام 2007)

الدمام - «الجزيرة»

أعلنت مجموعة محمد المعجل إحدى شركات قطاع الإنشاءات الصناعية في المملكة أنها نالت مرتبة (شريك الإنشاءات في العالم للعام 2007) من شركة سامسونج الهندسية.

ونالت مجموعة محمد المعجل هذه المرتبة التي تمنح سنوياً لأحد شركاء سامسونج في قطاع الإنشاءات والهندسة من شتى أنحاء العالم نظراً لكونها (أفضل شريك من حيث الجودة والأداء) لهذا العام.

وقال فهد الرقطان، العضو المنتدب في المجموعة: إنه لفخر كبير لنا أن يتم اختيارنا من قبل شركة سامسونج الهندسية لنيل هذه الشراكة الدولية رفيعة المستوى، وذلك عن عملنا في المرحلة التوسعية الثالثة لمشروع شركة شرق في منطقة الجبيل. وقد لاقى التزامنا بجوانب الأمان، والموثوقية، وتسليم المشاريع الإنشائية لعملائنا في مواعيدها المحددة التقدير من قبل أحد أكبر المقاولين وأنجحهم في قطاع التجهيزات والإنشاءات الهندسية على مستوى العالم.

من جانبه قال السيد إس كانغ، نائب الرئيس والمدير المقيم لسامسونج الهندسية في المملكة: لقد أذهلنا أداء مجموعة محمد المعجل وشراكتها الموثوقة ضمن عملها في المرحلة التوسعية الثالثة من مشروع الشركة الشرقية للبتروكيماويات (شرق) الضخم، وفضلاً عن ذلك، تحرص سامسونج الهندسية دوماً على تقييم الأساليب لتحافظ على مكانتها كأكثر مقاولي التجهيزات والإنشاءات الهندسية موثوقية للعملاء وشركاء الإنشاءات في المملكة العربية السعودية.

هذا وقد اختارت سامسونج الهندسية مجموعة محمد المعجل في مارس 2006 لتقديم أعمال هندسة مدنية وميكانيكية وإنشائية ضمن توسعة مشروع (شرق) الذي ستكتمل مراحله في ديسمبر 2007م.

وأضاف فهد الرقطان: تحظى هذه الشراكة بأهمية كبرى بالنسبة إلى مجموعة محمد المعجل، لا سيما وأنها تعكس جهودنا المتواصلة للتعاون عن كثب مع سامسونج الهندسية بما يكفل تسخير أعلى المعايير وأفضل الخبرات الفنية. ويتألف فريقنا من موظفين متمرسين لا يألون جهداً لتسليم المشروع في موعده المحدد، وضمن الميزانية الموضوعة، والأهم من ذلك كله بالجودة والمواصفات المطلوبة للمشروع.






















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد