Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/11/2007 G Issue 12820
الاقتصادية
الأحد 24 شوال 1428   العدد  12820
أمير مكة: توفير المياه والكهرباء لأهالي جدة أهم ما يشغل اهتمامي
12 صفحة تجهد الوزير الحصين وتسقطه في افتتاح منتدى المياه والطاقة

جدة - عبد الله القشيري

شهد حفل افتتاح المنتدى السعودي للمياه والطاقة 2007 سقوط معالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبد الله الحصين أثناء إلقاء كلمته أمام حضور المنتدى حيث كان الوزير يستعرض ما قامت به وزارته في مجالات المياه والكهرباء في 12 صفحة.

الوزير وأثناء استعراضه خدمات الوزارة شوهد وهو يسقط من أمام المنصة حيث هب له القريبون منه لمساعدته حيث تمكن بعد دقائق يتحدث ويطمئن الحضور على صحته.

المقربون من الوزير أوضحوا أن التعب والجهد الذي بذله الوزير منذ الصباح كان له أثر في زيادة الإجهاد عليه الأمر الذي تسبب في سقوطه، وذكروا أن ما حدث عارض صحي بسيط لا يستحق القلق.

من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في الكلمة التي ألقاها أثناء افتتاحه المنتدى السعودي للمياه والطاقة أن مجال المياه وتوفيره للمواطنين هو أكثر ما يشغل باله وذلك من منذ توليه مسؤولية إمارة مكة المكرمة. ورحب سموه بالمشاركين بالمنتدى وشكر سموه في نهاية كلمته وزارة المياه والكهرباء وأكاديمية دار التقنية والشركة المنظمة وكل من شارك في تنظيم هذا المنتدى.

وكان معالي الوزير وقبل سقوطه استعرض في كلمته التي لم يستطع إكمالها؛ التطور الحالي والمرتقب في قطاعي المياه والكهرباء في المملكة حيث بين أنه يجري الآن إعادة الوضع المائي عن طريق تحديث الدراسات المائية السابقة وإجراء دراسات تفصيلية للمناطق التي لم تدرس بالتفصيل من قبل إضافة الى زيارة الإفادة من الصرف الصحي المعالجة في الأغراض الزراعية والصناعية في المدن كافة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد