Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/11/2007 G Issue 12820
الريـاضيـة
الأحد 24 شوال 1428   العدد  12820
النهضة يعتلي صدارة دوري الثانية بأربعة أهداف في مرمى العدالة

الأحساء - صادق الحرز

اعتلى فريق النهضة من الدمام صدارة دوري أندية الدرجة الثانية عندما حقق فوزاً مستحقاً وكبيراً على فريق العدالة من الحليلة بالأحساء بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء وضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

استهل فريق النهضة اللقاء بهدف مبكر جاء في الدقيقة الثانية من مجريات الشوط الأول عندما استغل هاني الضاحي كرة عرضة أمام مرمى العدالة مسجلاً الهدف الأول للنهضة وبعدها حاول العدالة تعديل النتيجة من خلال مجريات الشوط الأول، ولكن لم تنجح محاولات لاعبيه لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدف دون مقابل.

أما الشوط الثاني جاء نهضاوي الملامح حيث سيطر على أغلب مجرياته وسجل من خلاله ثلاثة أهداف أهلته للخروج بالنتيجة بجدارة واستحقاق جاء هدف النهضة الثاني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء عن طريق عبدالله جاسم بعد أن وصلته كرة في مواجهة المرمى الخالي مسجلاً الهدف الثاني للنهضة وفي الدقيقة 57 يسجل عبدالله الحارثي الهدف الثالث للنهضة وفي الدقيقة 77 هاني الضاحي يسجل الهدف الثاني له شخصياً في هذا اللقاء والهدف الرابع للنهضة عندما واجه سعيد الخليفة حارس العدالة وسدد في المرمى كهدف رابع للنهضة انتهى به اللقاء.

وبهذه النتيجة اعتلى النهضة صدارة الترتيب بست نقاط من فوزين متقدماً على التهامي والربيع بفارق الأهداف فيما احتل فريق العدالة المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

حكم اللقاء يحيى الهزازي وساعده محمد العماني وعبدالله الزهراني ووجدي المليفي حكم احتياط وراقبها فنياً عبدالله العقيلي وإدارياً أحمد الشواف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد