Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/11/2007 G Issue 12820
الريـاضيـة
الأحد 24 شوال 1428   العدد  12820
الصالح يقدم 2500 تذكرة.. والمشيقح يعد بمكافآت مالية
استعدادات مكثفة.. وحضور شرفي نصراوي كبير تحضيراً لمواجهة الهلال

كتب - فيصل الدعجاني

قدم عضو شرف نادي النصر الأستاذ حسام الصالح 2.500 تذكرة للجماهير النصراوية لدخول المباراة القادمة أمام الهلال، وقد قدمها الصالح أمس الى شركة ماسا دعماً منه للجماهير النصراوية لمؤازرة فريقها في اللقاء المرتقب. كما وعد العميد المتقاعد فهد المشيقح بتقديم مكافأة مالية في حالة فوز الفريق في هذا اللقاء.

ومن جهة أخرى يتوقع أن تعلن الإدارة النصراوية التعاقد مع اللاعب الكولمبي (دافيد أرتو فيريرا ريكو) (28 سنة) لاعب فريق أتليتكو باراناينس) البرازيلي والذي سبق وأن قدم منه لاعب الهلال السابق البرازيلي (رودريجو ألفين) الموسم الماضي.

وعلى صعيد التدريبات شارك البرازيلي إلتون أمس السبت في المناورة التي أجراها المدرب فوكي على نصف الملعب وكذلك زميله عبدالله الموسى بعد تحسن إصابتهما وارتفاع المعدل اللياقي لديهما، هذا وتواجد اللاعبان الدوليان سعد الحارثي وأحمد البحري في النادي ولم يشاركا في التدريبات بعد عودتهما من معسكر المنتخب على أن يدخلا اليوم الأحد في التدريبات (المغلقة) استعداداً للقاء يوم الثلاثاء أمام الهلال.

هذا واكتظت المقاعد المخصصة بأعضاء الشرف بالشرفيين الكبير لمتابعة التمرين الأصفر ورفع المعنويات للقاء الديربي وكان من ضمن الحضور صاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود وابنه الأمير فيصل والأمير سعود وكذلك حضر الأمير خالد بن منصور بن سعود والأمير فيصل بن سلطان بن ناصر والأستاذ عمران العمران واللاعب السابق ماجد عبدالله.

وقد قدمت الإدارة النصراوية أمس العضوية الشرفية للأستاذ فهد الشميسي




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد