Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/11/2007 G Issue 12820
الريـاضيـة
الأحد 24 شوال 1428   العدد  12820
لاعبو الهلال ناقشوا أوضاعهم الفنية في اجتماع المصارحة
التايب اقترب من الجاهزية وياسر مازال أسيراً للعلاج

كتب - طارق العبودي

باتت مشاركة المحترف الليبي طارق التايب بعد غد أمام النصر واردة وبنسبة كبيرة بعد أن أنهى برنامجه العلاجي وخضع البارحة لاختبارطبي لياقي شاق, وينتظر أن يعود للتدريبات الكروية هذا اليوم.

وفي الوقت ذاته ماتزال الشكوك تدور حول قدرة قائد الأخضر وهدافه ياسر القحطاني على المشاركة حيث قضى كامل وقت الحصة التدريبية أمس داخل وحدة العلاج وسيخضع اليوم أيضاً لـ (جلستي علاج) على أن يتحدد بعدهما قدرته على أداء المران الأخير غداً الإثنين أو الاستمرار في العلاج.

وكان المران الهلالي أمس الذي تابعه باهتمام سمو الأمير محمد بن فيصل وعدد قليل من أعضاء الشرف قد شهد انضمام الثلاثي الدولي ياسر والغامدي في وحدة العلاج والشلهوب (تدريبات

لياقية ), كما شهد التدريب تركيزاً مكثفاً من المدرب على النواحي الفنية من خلال مناورة في نصف مساحة الملعب أوقفها كثيراً لتوجيه اللاعبين وإن كان لم يكشف ملامح التشكيل الذي سيواجه به النصر، وسيكون مران اليوم وهو الرئيسي (مغلقاً) وبعيداً عن الإعلام والجماهير.

من جهة ثانية اجتمع اللاعبون البارحة فيما بينهم لمدة تجاوزت 30 دقيقة قبيل انطلاق الحصة التدريبية

وتحدثوا مع بعضهم بمنتهى الصراحة والوضوح واعترفوا فيما بينهم ببعض التقصير على مستوى الأداء الفني فيما مضى من مباريات واتفقوا على أن يكونوا يداً واحدة وفريقاً واحداً لا يوجد به عنصر أساسي أو بديل كما اتفقوا على بذل أقصى جهد ممكن لتعويض ما فات من أجل إبقاء الهلال زعيماً كما عهده الجميع.

وكان اللاعبون قد طلبو من الإدارة ومن الجهازين الفني والإداري السماح لهم بعقد (اجتماع خاص) فيما بينهم وبدون حضور أحد غير اللاعبين فقط مؤكدين عزمهم الجاد على مسح الصورة الفنية المتواضعة التي ظهروا بها في المباريات السابقة وفتح صفحة جديدة وسيقوم قائد الفريق محمد الدعيع بنقل أبرز ماجاء في اجتماع اللاعبين عبر تقرير رسمي للجهاز الإداري ومنه للجهاز الفني وإدارة النادي التي رحبت وأيدت هذا الإجراء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد