Al Jazirah NewsPaper Friday  16/11/2007 G Issue 12832
الريـاضيـة
الجمعة 06 ذو القعدة 1428   العدد  12832
مغنم النجدي يستعيد الذكريات ويقول:
جمهور الرائد ذواق.. ومباراة المطر لا تنسى

أكد نجم الرائد السابق صاحب اللمسات السحرية مغنم النجدي أن لقاءات الرائد والتعاون لها طابع خاص ومميز يختلف تماماً عن بقية مباريات الموسم ولا يمكن أن تقاس بموقف الفريقين قبل الديربي فهي تبدأ ونشعر بها كلاعبين قبل موعدها بأكثر من أسبوع فتجد الحضور الشرفي والجماهيري الفارق والحرص الشديد الذي قد يكون زائداً عن اللازم في بعض الأحيان ولكن هذه هي المباريات التنافسية وهذه الأشياء خارجة عن الإرادة. وأضاف يقول بأن الكرة في السابق كانت أفضل منها في الوقت الراهن كونها تعتمد على اللعب المهاري عكس التكتيكي المعمول به الآن الذي أفقد المتعة والتشويق للمتابعين وأشار في حديثه إلى أن جمهور الرائد ذواق وطبعه الوفاء والإخلاص لفريقه ولاعبيه ويعد هو قلب الرائد النابض مما جعل الفريق يحافظ على توهجه وتوازنه رغم تعاقب الأجيال وهو يجبرك على احترامه.

وأردف النجدي يقول: لا أنسى في إحدى المباريات وقبل بدايتها عندما قال لي قائد الفريق عبدالعزيز الشيب انظر إلى هذا الجمهور المخلص أنهم سر بقائنا بالملاعب ونحن لا نلعب إلا من أجلهم.

وعن المباريات التي لها خاصية وذكرى قال تعتبر مباراة المطر الشهيرة من المباريات التي لا تنسى كوننا نلعب بفرصة واحدة ولكن خلال التدريبات تعاهدنا جميعاً كلاعبين على تحقيق الفوز حتى نكون أول نادي قصيمي يمثل المنطقة بالممتاز وبالروح والإصرار كسبناها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد