Al Jazirah NewsPaper Friday  16/11/2007 G Issue 12832
الريـاضيـة
الجمعة 06 ذو القعدة 1428   العدد  12832
غياب وليد للانفلونزا
إصابة الصويلح تربك حسابات الجوهر قبيل مواجهة قطر بـ(24) ساعة

الدمام - سامي اليوسف

تعرض مهاجم منتخبنا الأولمبي أحمد الصويلح إلى إصابة في العضلة الضامة أسفل البطن في أعلى الفخذ نتيجة سقوطه بعد اختلال توازنه في المران عندما أراد تسديد الكرة بقوة.

وقد أجرى اللاعب كشف بأشعة الرنين المغناطيسي أمس في مستشفى سعد ستظهر نتائجها اليوم لكن مصادر (الجزيرة) تؤكد أن غياب الصويلح عن مباراة قطر بات مؤكداً.

واضطر المدرب ناصر الجوهر لإعادة حساباته من جديد عقب الإصابة التي تعرض لها الصويلح في مسألة خياراته الهجومية ولا سيما وأن بقية المهاجمين الأربعة: يوسف السالم ومحمد السهلاوي وعبدالإله هوساوي ونايف فلاته في كامل جاهزيتهم للمشاركة.

وأجبر الصويلح على الراحة وسط متابعة طبية من الدكتور رائد الرنتيسي، بينما عاد للدخول في التدريبات الثنائي جفين البيشي وعلي الفلاتي على عكس عبدالعزيز العبدالسلام الذي مازال بعيداً عنها بسبب الآلام التي يعاني منها في أسفل البطن وينتظر الجهاز الطبي اليوم نتائج كشف الأشعة على موضع إصابته.

كما غاب الحارس الأساسي وليد عبدالله بسبب تعرضه لنزلة برد أجبرته على الخلود إلى الراحة.

وكان طلال آل الشيخ المشرف على المنخبات السنية وعضو لجنة المنتخبات الوطنية قد افتتح مران الأمس بكلمة مع اللاعبين نقل خلالها تحيات الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وحث اللاعبين على مضاعفة الجهد لتحقيق الهدف من المباراة والتركيز للخروج بنتيجة إيجابية.

وبدأ المران بعدها بتدريبات لياقية ثم تمرير الكرة باللعب السريع وتدريبات منفردة للمهاجمين على التسديد والتعامل مع الكرات العرضية وتنفيذ ركات الجزاء قبل إجراء تقسيمة في منتصف الملعب أشبه بمناورة ترفيهية شارك فيها جميع اللاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد