Al Jazirah NewsPaper Friday  16/11/2007 G Issue 12832
الريـاضيـة
الجمعة 06 ذو القعدة 1428   العدد  12832
صغار الهلال والنصر يقتسمون نقاط الديربي بالتعادل

كتب - طارق العبودي

اتفق صغار الهلال والنصر على إنهاء المواجهة التي جمعت الفريقين عصر أمس ضمن الجولة الثانية لدوري ناشئي الممتاز بالتعادل بهدف لهدف بعد أن رفض مهاجمو الفريقين استغلال الفرص الكثيرة التي سنحت لهم أمام المرميين ليرفع الفريقان معاً رصيدهما إلى 4 نقاط لكل منهما.

وجاءت المباراة التي أقيمت في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض متوسطة المستوى أو أقل من ذلك في بعض فتراتها، ولا تعكس حجم التنافس التقليدي والتاريخي بين الناديين. كانت الأفضلية خلال دقائقها الأولى للنصر الذي حاول استغلال الارتباك الواضح لصغار الهلال الذين مالبثوا أن دخلوا في أجواء المباراة ونالوا الأفضلية فيما تبقى من دقائق الحصة الأولى التي شهدت هجمات هلالية كثيرة لم يكتب لها النجاح في الوقت الذي حاول النصر الرد بهجمات مماثلة أحرز من إحداها مهاجمه ثامرالسالم هدف فريقه قبل نهاية الحصة بـ5 دقائق مستغلاً عكسية زميله مصعب العتيبي.

وكان حكم المباراة راشد الزهراني (درجه ثانية) قد رفض احتساب (ركلة جزاء) واضحة وصريحه للهلال، حينما تعرض المهاجم عبد الكريم القحطاني لعرقلة داخل المنطقة من دفاع النصر في الدقيقة 23.

وفي الحصة الثانية، ارتفعت وتيرة الأداء من الفريقين مع استمرار الأفضلية الهلالية بدون خطورة, وأضاع المهاجم الهلالي البديل خالد الكعبي فرصتين لا تضيعان رغم مواجهته للمرمى النصراوي.

وبعد جملة من المحاولات الزرقاء نجح المهاجم عبد الكريم القحطاني في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 7 إثر استثماره الكرة المرتدة من القائم الأصفر بعد رأسية مبارك البيشي. وطرد الحكم لاعب النصر البديل عبد العزيز سعد قبل نهاية المباراة بدقيقتين لتكرار مخاشناته، وسحب أحد لاعبي الهلال من قميصه, وقد جاء طرده بعد دقائق من دخوله!!

- أدار المباراة طاقم مكون من: راشد الزهراني (ثانية)، وحمد الغامدي (ثانية)، وعبد الرحيم الشمري (ثالثة).. ورغم أن المباراة على مستوى الناشئين إلا أن الحكم لم يكن في مستواها وفاتت عليه الكثير من الحالات!!

- الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال الفعال والمشرف العام على قطاعات القاعدة الكروية تقدم الجانب الهلالي في الحضور وتحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة.. فيما لم يحضر أحد من الجانب الرسمي النصراوي.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد