Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/11/2007 G Issue 12834
الريـاضيـة
الأحد 08 ذو القعدة 1428   العدد  12834
فيما ناقش الجهازان الفني والإداري موعد إياب نصف نهائي الخليج وملاءمته لظروف الفريق
أمين عام الهلال ل«الجزيرة»: لم يطلب منا الاتفاقيون تأجيل المباراة.. وشعارنا الدائم (التعاون مع الجميع)

كتب - طارق العبودي

ناقش الجهازان الإداري والفني لفريق الهلال الكروي عبر اجتماع خاص مدى ملاءمة موعد مواجهة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال الخليج أمام الاتفاق والمحدد له يوم الاثنين 16 من ذي القعدة الجاري ومناسبته لظروف الفريق خصوصاً وأن ثلاثة من أبرز أعمدة الفريق (عمر الغامدي ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني) ربما لن يتمكنوا من المشاركة في المباراة فيما لو تأهل منتخبنا الوطني الأول لنهائي الدورة العربية الذي سيقام في مصر الشقيقة يوم الأحد 15 من ذي القعدة أي قبل مواجهة الاتفاق بـ24 ساعة إضافة إلى الغياب المؤكد للمهاجم الشاب أحمد الصويلح بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي.

وسيرفع مدير الكرة تقريراً لإدارة النادي عن هذا الاجتماع لاتخاذ القرار النهائي إما بالرفع للجنة التنظيمية في الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بطلب تأجيل المباراة إلى وقت آخر أو باعتماد إقامتها في موعدها المحدد بغض النظر عن ظروف الفريق.

وعلمت (الجزيرة) أن الهلال سيرفع اقتراحاً للجهة المختصة بأن تقام المباراة بعد أن يلعب الفريق أولى مبارياته في الدور الثاني للدوري السعودي الممتاز أمام الوطني في تبوك وتحديداً قبل توقف النشاط لموسم الحج.

وفي شأن ذي صلة نفى أمين عام الهلال أحمد الخميس تلقي الإدارة الهلالية أي طلب رسمي من نظيرتها في الاتفاق حول طلب تأجيل المباراة الخليجية.

وقال في تصريح ل(الجزيرة): (لم نتلق أي طلب رسمي من الاتفاق ولم يخاطبنا أحد بهذا الخصوص، وربما يكون أحد من مسؤولي الاتفاق قد تحدث مع مسؤول هلالي شفهياً وفي كلتا الحالتين نحن لن ننظر إلا لمصلحة فريقنا).

وأضاف: (نحن في الهلال دائماً وأبداً متعاونون مع الجميع وحينما يخاطبنا الإخوة في الاتفاق سندرس الموضوع على ضوء ظروف الفريق وارتباطاته).

وألمح الخميس في حديثه إلى أن هناك صعوبة في موافقة الهلال على التأجيل فيما لو ثبت اتحاد الكرة السعودي المباراة الدورية بين الهلال والاتحاد في موعدها الرسمي يوم الجمعة 20 ذي القعدة مشيراً إلى أن تأجيل الخليجية يوماً أو يومين سيكون صعباً جداً إذا لم تؤجل مباراة الاتحاد.

واستدرك بقوله: (هناك حلول أخرى لن تكون صعبة وهي أن تؤجل مباراتنا الدورية أمام الاتحاد لكي نوافق على تأجيل المواجهة الخليجية أو أن تؤجل مباراتنا أمام الاتفاق في الخليجية إلى موعد مناسب بعد فراغ فريقنا من مباراة الاتحاد).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد