Al Jazirah NewsPaper Wednesday  02/01/2008 G Issue 12879
الريـاضيـة
الاربعاء 24 ذو الحجة 1428   العدد  12879
تسلم تقارير مفصلة عن أنشطة الناديين
نواف بن فيصل يستقبل إدارتي بيش وقفار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الأستاذ يحيى بن مروعي هملان رئيس مجلس إدارة نادي بيش بمنطقة جازان.

وقد رحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، مشيداً سموه بالجهود المخلصة التي يقدمها مجلس إدارة النادي لخدمة أبناء محافظة بيش.

وقال سموه إن الأندية الرياضية في المملكة تحمل رسالة مهمة نحو أبناء الوطن ولها دور كبير في العملية التنموية التي تعيشها بلادنا، ولله الحمد، من خلال ما تقدمه لأبناء الوطن من مناشط متنوعة سواء ثقافية أو اجتماعية أو رياضية، مطالباً سموه كافة مسؤولي الأندية الرياضية بالعمل على تنمية مواردها من خلال الاستثمار لمنشآتها لمساعدتها في القيام برسالتها.

وثمّن سموه الدعم الذي تحظى به أندية منطقة جازان من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الذي تجد منه أندية المنطقة كل اهتمام من أجل الارتقاء بها.

وتسلم سموه تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة خدمة للنادي ومنسوبيه.

من جانبه عبر رئيس نادي نجران ونيابة عن كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام وحرصهما على تذليل كافة ما يواجهها من صعوبات لتمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس مجلس إدارة نادي قفار بمنطقة حائل الأستاذ فهد بن عواد السمران وأعضاء مجلس إدارة النادي. ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، ونقل لهم تحيات وشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمونه من جهود لخدمة شباب المنطقة. وأكد سموه على الرسالة السامية التي تضطلع بها الأندية الرياضية تجاه الشباب، مثمناً سموه ما تقوم به إدارات الأندية من جهود وما تقدمه من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة متنوعة.

وتسلم سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج نادي قفار متضمناً ما تم تنفيذه وخطة النادي المستقبلية. وأعرب رئيس نادي قفار ونيابة عن كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تجده كافة أندية المملكة من رعاية واهتمام ومتابعة مكنتها، ولله الحمد، من القيام بواجباتها تجاه منسوبيها.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبدالعزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد