Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/01/2008 G Issue 12882
الاقتصادية
السبت 27 ذو الحجة 1428   العدد  12882
(الجزيرة للدهانات) تطرح أولى زهرات 2008 (الجزيرة خيال)

«الجزيرة» - الرياض

أطلقت (دهانات الجزيرة) منتجاً ديكورياً جديداً أسمته (الجزيرة خيال)، تتفرّد بإنتاجه على نطاق المملكة والشرق الأوسط. وعقب حفل التدشين الذي أقيم في برج المملكة بمدينة الرياض قال الأستاذ عبدالله بن سعود الرميح المدير العام للشركة إن (الجزيرة خيال) إنّما هو امتداد للتواصل الفطري بين الإنسان والطبيعة بمكوناتها الأثيرة وجمالها، وذلك باتخاذه من الشُّعب المرجانية صورة تتخطى النمطية بتشكيلات باهرة، ويمثّل أول المنتجات الديكورية التي تطرحها الشركة خلال عام 2008م، وهو حلقة في سلسلة منتجاتها التي أطلقتها وتميّزت بها.

وعلى هامش الحفل قامت الشركة بدعوة أكثر من 200 طفل وطفلة من مختلف مدارس العاصمة الرياض لاستلام مجموعة من الهدايا التي أعدتها الشركة، وكذلك زيارة جسر المشاهدة ببرج المملكة، حيث استمتع هؤلاء الأطفال بمشاهدة مدينة الرياض من على الجسر الذي يصل ارتفاعه إلى أكثر من 300 متر تقريباً.

وبيّن عبدالله الرميح أن هذه الدعوة تأتي تأكيداً لما توليه الجزيرة للدهانات من منح الطفل فرصة للتعرف على ما تقدمه له من دهانات بألوان عديدة تكشف مكنونات شخصيته ومدى قدرته العقلية وتميز خياله الخصب حسب مراحل نموه المتعاقبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد