Al Jazirah NewsPaper Saturday  05/01/2008 G Issue 12882
الريـاضيـة
السبت 27 ذو الحجة 1428   العدد  12882
عقب الرباعية في شباك النصر
أبو عمارة: سننسى الفوز ونفكر في المستقبل

جدة - محمد عطية

بارك رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة الفوز الذي حققه الفريق الاتحادي على نظيره النصر، لكل الاتحاديين من جماهير وأعضاء شرف. وشكر أبو عمارة الجهازين الفني والإداري واللاعبين على المستوى الذي قدمه الفريق، وطالب بنسيان المباراة والتفكير في المباريات المقبلة. وقال أبو عمارة: الفريق قدم مباراة كبيرة، واستحققنا الفوز، وظهرت الروح الاتحادية المعروفة. وأعتقد أنه يجب علينا أن نلعب جميع مباريات المقبلة بنفس المستوى مع عدم التفريط في أي مباراة. وقدم أبو عمارة شكره للجماهير الاتحادية التي كان لها دور كبير في تفوق فريقها، وتمنى أن يواصل الاتحاد انتصاراته؛ لتحقيق اللقب.

من جانبه أكد قائد الفريق الاتحادي محمد نور على أن فريقه ظهر في لقائه أمام النصر بالمستوى الذي تعرفه الجماهير الاتحادية وتوّج هذا المستوى برباعية تاريخية في شباك النصر، فقال: دخلنا المباراة من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وقدر أن ننهي المباراة من شوط المباراة الأول ولعبنا مرتاحين في الشوط الثاني ولم نستعجل على تسجيل الأهداف، وسيطرنا على الوسط بشكل تام.

واعتبر نور أن جميع المباريات التي لعبها الاتحاد صعبة ومع ذلك حقق انتصارات فيها وأن الفريق لم يتعثر إلا أمام فرق الوسط.

وعاتب نور الجماهير الاتحادية على عدم التواجد بكثافة فقال: نشكر الجماهير الاتحادية التي حضرت ولكني أعرف أن جماهير الاتحاد يمكن أن تحضر بكثافة أكبر من حضور اليوم ونحن في حاجتهم كون الفريق مطالباً بالفوز في جميع المباريات المتبقية، وأتمنى منهم أن يحضروا بدءاً من المباراة المقبلة أمام الحزم.

وقدم مدرب الفريق الاتحادي سواريس شكره لكافة اللاعبين على المستوى الجيد في أدائهم في لقائهم أمام النصر وتطبيقهم للتكتيك الذي طالبهم به، فقال: أنا راضٍ على مستوى فريقي في المباراة ولازلت أنتظر منهم المزيد من المستوى في المباريات المقبلة.

وأضاف سواريس: خلال الفترة التي أمضيتها مع اللاعبين أستطيع القول أن اللاعبين لديهم الكثير لتقديمه. واستغرب سواريس من يقول أن النصر لم يظهر في المباراة، فقال: النصر قدم مباراة جيدة ولكن فريقي كان الأفضل والأقوى وأهدرنا الكثير من الفرص السهلة التي لا تضيع والتي كانت كفيلة بزيادة نسبة الأهداف.

وامتدح سواريس مهاجم الفريق ألفيس بعد إحرازه للأهداف الأربعة فقال: لن امتدحه لأنه سجل أربعة أهداف، وإنما للمستوى الكبير الذي ظهر به فهو لاعب معروف في البرازيل وهداف متمكن.

وعن مباراة الحزم المقبلة، قال سواريس بأن هناك وقت لتصحيح بعض الأخطاء لأنه لا مجال للتفريط في أي مباراة وسندخل جميع المباريات بنفس العطاء والرغبة في تأكيد الفوز من أجل المحافظة على الصدارة.

وفي ختام حديثه شكر سواريس الجماهير الاتحادية مشيراً إلى أنه لأول مرة يشاهد جمهور الاتحاد بهذه الكثافة والتميز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد